العراق : القبض على عائلة سورية خلال توجهها إلى بغداد بسبب ” عدم حصولها على إقامة رسمية “

قالت وسائل إعلام عراقية، إن “الشركة العامة لإدارة النقل الخاص أعلنت يوم السبت (25/8) عن إلقاء القبض على عائلة سورية أثناء توجهها إلى العاصمة الاتحادية بغداد لعدم استحصالها إقامة رسمية”.

وجاء في بيان للشركة أنه “بعد إنطلاق سائق من مرآب كركوك الموحد الى بغداد حيث استقلت إحدى العوائل السورية المركبة خاصة لتتجه نحو بغداد بعد إثبات أوراق الإقامة للسائق .. وفي أثناء وصولهم الى سيطرة سامراء تم القاء القبض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية كون الإقامة غير مستحصلة رسمياً”.

وجاء فيه أيضاً أنه “بعد التحقيق أثبت السائق بعدم مسؤوليته ومعرفته بالإقامة من خلال المنفيست حيث تم قطعه من المرآب ليثبت براءة السائق ومن ثم أخلي سبيله”.

ولم تذكر وسائل الإعلام التي تداولت الخبر مصير العائلة، أو أية معلومات أخرى عنها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. بعد ان ساعدوهم السوريون اثناء حرب العراق والآن اصبحتم شرفاء وتبحثون عن الإقامات

  2. هدول تركمان العراق صارو زلم على شوية نازحين لا تزعلو بكرة العشائر السنية بتربي كلاب اردوغان الله يرحم صدام كان داعس على رؤوسهم

  3. كان مليونين عراقي بسوريه يسرحو و يمرحو بدون رقيب رفعو اجارات العقارات يستغل مكان السورين و نقول عرب عندهم و اللان السوري كخه عند جميع الدول العربيه فعلا كان السوري يجري بدمو العروبه للاسف

  4. الأزمة السورية لم تكشف حقيقة بشار المجرم و الأهبل و الأحمق فحسب بل كشفت أيضا أن العرب و خصوصا من هم في السلطة من أحقر و أنذل و أخس ما يكون … عليكم أن تتعلموا أيها السوريون أن بلاد العرب ليست أوطاني .