الصحافة الإنكليزية تنتقد سلوك سيرجيو راموس مع محمد صلاح

انتقدت الصحافة الإنكليزية، سلوك #سيرجيو_راموس مدافع #ريال_مدريد الإسباني مع النجم المصري #محمد_صلاح المحترف في نادي #ليفربول الإنكليزي، خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” الذي أقيم مساء الخميس بإمارة “موناكو” الفرنسية.

وقالت صحيفة “ديلي ستار”، أن سيرجيو راموس حاول مضايقة محمد صلاح بـ “لمس” كتفه الايسر عقب إستلامه جائزة أفضل مدافع في أوروبا، في إِشارة إلى الإصابة القوية التي تعرض لها محمد صلاح فى الكتف بنهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى أثر تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس، وهي الإصابة التي حالت دون إستكمال اللاعب المصري للمباراة التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

أما صحيفة “ميرور”، فقالت أن سيرجيو راموس حاول إستفزاز محمد صلاح بالمرور بجانبه عقب إستلامه لجائزة أفضل مدافع في أوروبا، لكن اللاعب المصري تجاهل النظر إليه ولم يعيره أي إهتمام.

وسارت صحيفة “مترو” على نفس النهج، وقالت أن محمد صلاح تجاهل تهنئة سيرجيو راموس عقب إستلامه الجائزة، وتجاهل النظر إليه.

ويرى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، أن خلافه مع النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادى ليفربول الإنجليزي انتهى، متمنياً له التوفيق في مشواره القادم مع “الريدز”.

وقال سيرجيو راموس فى تصريحات على هامش تتويجه بجائزة أفضل مدافع في النسخة الماضية بمسابقة دوري ابطال اوروبا، “لقد طويت صفحة الخلافات مع محمد صلاح، لا يوجد شيء بيننا، وأنا أتمنى دائماً الحظ الجيد لجميع زملائي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. راموس محتال كاذب منافق و اراد استفزازه بهذه الحركة القذرة على كتف محمد صلاح