صحيفة روسية : ” إنشاء قاعدة جوية أمريكية أقوى من حميميم “

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن “الولايات المتحدة الأمريكية عادت لتهدد بضرب مواقع الجيش السوري بالصواريخ، ومن الممكن أن تكون القاعدة الجوية الجديدة التي تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بإنشائها في شمال شرق سوريا في محافظة الحسكة، مصدر الضربات الصاروخية المرتقبة”.

ونقلت الوكالة عن صحيفة “نيزافيسيمايا غازيتا” الروسية أن المطار العسكري في مدينة الشدادي والذي يقوم المهندسون الأمريكيون بتطويره لاستقبال الطائرات الثقيلة قد يكون هو مبعث الضربات الصاروخية الأمريكية الممكنة.

وذكرت الصحيفة الروسية نقلاً عن مصادر عسكرية ودبلوماسية لم تسمها أن “القاعدة العسكرية الأمريكية الجاري العمل على إنشائها في محافظة الحسكة السورية ستكون أقوى من القاعدة العسكرية الروسية في حميميم وربما ستكون أكبر قاعدة جوية في سوريا”.

* الفيديو: القوات الأمريكية في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية شرقي البلاد، تقوم بتركيب رادار في أحد مطاراتها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. علينا أن نتعايش مع واقع أن سوريا أرض محتله مقسمه بين الممولين لإرهاب النظام و المعارضات المتناثرة.

  2. مليون امريكي ولا واحد روسي
    اتمنى التوفيق لاخواننا الشرفاء فقط في شرق سوريا ولا عزاء للخونة وكلاب موسكو

    1. استغفرالله العظيم اعرف انت ابن مين بعدين تمنئ حسبي الله عليك و ع امثالك

  3. تحليلي الشخصي أن سوريا سوف تكون ” البديل ” لتركيا في حلف الناتو مع الاردن ولبنان .. طرد تركيا من الناتو بات مسألة وقت .. سوريا القادمة سوف تكون ” أميركية ” .. وتركيا القادمة سوف تكون ” روسية ” وسوف يتم التفاهم على هذا التوزيع الجغرافي الجديد في اللقاءات القادمة بين ترامب وبوتين .

    1. هم لا يريدون لا تركيا ولا سوريا في حلف الناتو ، لأن هذا الحلف اصلا معاد لأبناء المنطقة العربية والإسلامية وقد عمل على تدبير انقلاب فشل في تركيا وانقلاب نجح في مصر وعمل على افشال تحرر سوريا وليبيا وعلى تدمير البنية الصناعية والعسكرية والإقتصادية في العراق. أما ما يحدث في شمال سوريا فليس إلا من اجل احكام الحصار على تركيا وتدعيم تركيع الشعب السوري، ليس إلا