نصر الحريري يلتقي وزير الخارجية التركي لبحث ملف إدلب

التقى وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، رئيس لجنة التفاوض العليا التابعة للمعارضة السورية، نصر الحريري، وبحث معه آخر مستجدات الشأن السوري.

وقال جاويش أوغلو في تغريدة على “تويتر”، إنه التقى الحريري، وبحث معه التطورات الراهنة في سوريا، بما في ذلك ملف إدلب، دون أن يذكر مكان اللقاء.

ولفت وزير الخارجية التركي، إلى أنه جرى تبادل وجهات النظر حول مستقبل العملية السياسية فيما يتعلق بحل الأزمة السورية.

وفي وقت سابق اليوم، قال جاويش أوغلو، في تصريح للصحفيين قبيل مشاركته في اجتماع غير رسمي لوزارء خارجية الاتحاد الأوروبي في فيينا، إن تركيا تسعى لمنع هجوم محتمل على محافظة “إدلب” والذي سيشكّل حال تنفيذه كارثة بالنسبة إلى هذه المحافظة وسوريا كلها.

وفي 26 يوليو/ تموز الماضي، قال بشار الأسد، إن إدلب أصبحت هدفًا لقواته، معتبرًا أن سكان المحافظة الذين يصل عددهم حوالي 4 ملايين نسمة، “إرهابيون”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ذنب الكلب التقى بكتف الكلب، فاتفق الكلب مع كتفه أن يقعد على ذنبه و يخ……. ى عليه! إذا كان نصركم ذنباً فماذا نتوقع من أشباه الرجال عملاء السلطان؟

  2. قرييد آفي حل غير أن يؤمن الجميع بمقام يوسف أبو طاقة بمصياف
    يمر ثيادة القائييد الحيوان من الطاقة فيصبح بريء من كل شيء
    ونعمل قيادات أمنيه جديدة من خلوف ومخلوف وحلوف وسطوف ومنوف وعلييوف ولافروف وطبلوف وتصير الغابة الأسدوفية تحت قيادة قائييد العالم ثيادة الحيوان المعتوه أفضل بلد بالعالم ومنارة الع زبالة والح خ رية