” أطفال حب أيتام ” ! .. روسيا : ” أول دفعة من الأطفال السوريين تلتحق بالأكاديمية العسكرية في سان بطرسبورغ ” ( صور )

قال الإعلام الروسي الرسمي، السبت، نقلاً عن وزارة الدفاع الروسية، إن “المجموعة الأولى من الأطفال السوريين السنة الدراسية الجديدة، في معهد قوات السكك الحديدية والاتصالات العسكرية، التابع للأكاديمية العسكرية للإمداد والنقل في سان بطرسبورغ”.

والتحقت تلك الدفعة المكونة من 8 أطفال بصف التعاون الدولي الذي تم تشكيله في المعهد بموجب اتفاق بين روسيا ونظام الأسد.

وقال نائب وزير الدفاع الروسي، دميتري بولغاكوف، خلال زيارته للمعهد، إن هذه الخطوة هي التجربة الأولى من نوعها، وتأتي تنفيذا لقرار وزير الدفاع سيرغي شويغو، البدء بتدريس الطلاب السوريين في كل المؤسسات التعليمية العسكرية الروسية، بما فيها تلك التي تتخصص في إعداد الضباط.

وأشار إلى أن السوريين الثمانية هم “أطفال حرب” وأحدهم يتيم الأبوين، مضيفا: “والمهمة الآن انخراطهم السلس والمهني في الحياة الطبيعية”.

وأضاف: “سنبذل كافة جهودنا من أجل تدريب هؤلاء الصبية، ليصبحوا ضباطاً حقيقيين في الجيش السوري المستقبلي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. تصنيع جيل من الارهابيين والقتلة؟
    من لديه هذا الفكر السادي الا الروس والاسرائيليين؟

  2. مساكين هؤلاء الأطفال أعمارهم لاتتجاوز العشر سنوات ماهي مقومات هذا الجيل الذي تحضرونه من الآن كيف سيصبح هؤلاء الأطفال في المستقبل هل سيبنون وطن أم سيكونون خدم عند آل الأثد لماذا تستعبدون البشر

  3. الله لا يعطيكم العافية فوق تعبكم لو كنت عبتعلموهم الطب ولا العلوم ولا الصناعات ولا التكنلوجيا منقول منيح عملتو المشكلة ماعندكم غير علوم وصناعة الموت والدمار.

  4. خرا شوف خرشوف . من نعم الاستعمار الروسي . إعداد ضباط من اولاد ما يسمى شهداء بني قيقي ليصبحوا قادة المستقبل . نفس السياسة الشيوعية البائدة زمن الاتحاد السوفييتي . سبحان الله شعب ابو بريص الروسي وقرود القرداحة . كانهم ولدوا من رحم خبيث واحد . نضيف عليهم مجوس اهل المتعة والزنى . لك الله يا سوريا ماذا فعل بك الاوباش .

  5. إنشاء الله مابتشوفوا الخير هؤولاء اطفال بحاجة للعلم واللعب تفو على هيك أنظمة .

  6. سيكون منهم كلب روسي يحكم سوريا بعد اامقبور حافيظ بشار حافيظ الاسد