سياسي لبناني يدعو عبر تلفزيون النظام لإحياء طلائع البعث و شبيبة الثورة .. و لـ ” تدوير و طحن النفايات ” في إدلب ! ( فيديو )

تداول ناشطون مقطعاً مصوراً يظهر السياسي اللبناني الموالي للنظام، سالم زهران، وهو يدعو لاستخدام طريقة “تدوير النفايات” في إدلب، بالإضافة إلى الدعوة لإعادة إحياء منظمات الشبيبة وطلائع البعث.

وقال زهران خلال استضافته كـ “محلل سياسي” عبر أحد برامج تلفزيون النظام، قال زهران: “نحن بحاجة للطلائع والشبيبة وإعادة تربية الجيل السوري الناشئ، خاصة العائد حديثًا الى سوريا .. بدّك تربّيهم، بدّك تربّي الأب والأم والولد”.

وأضاف: “لتفهمي المشهد في إدلب بحاجة تفهمي تدوير النفايات كيف بيصير… وأنا أنصح إخواننا في الإخبارية السورية أن نحضّر وثائقي عن تدوير النفايات والمسلّحين”.

وتابع: “انت كيف بتدوّري النفايات؟ أول شي بتجمعيهم، طيّب جمعتيهم شوي في عرسال، شوي في جرود عرسال، شوي في قارة، بعدين بتفرزيهم. من بعد ما تجمعيهم بترجعي بتطحنيهم … بيضلّ عندك مجموعة جزء منها بيتدوّر وبيصير بني آدم، وجزء بيندفن بينطمر ما الو حل. أنا تقديري أننا نقترب من المرحلة الأخيرة التي هي مرحلة الطحن ومن بعدها بدّك تدوّري وتدفني”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. سالم زهران من احقر الشخصيات التي تقف مع المجرم بشار
    و كيف لا و مخابرات بشار الفسد هي من تدعمه بالمال المسروق من الشعب و تروج له على فضائياتها . ثم يقوم بالتغوط من فائض افكاره النتنة على مشاهدي تلك الفضائيات .
    افكاره مسخرة لانو مرتزق لن يقول الا ما يطلبه اسياده الاغبياء في المخابرات السورية و التي تسببت بتدمير سوريا و قتل الشرفاء في بلدنا الحبيبة .

  2. سالم زهران كونه من مخرجات تدوير النفايات في لبنان يعتقد ان الاخرين مثله
    مصيرك يا سالم ان تعود الى المزبلة التي جئت منها انت و حزبالة تبعك

  3. يلي أكبر منك ما لقى حل لمشكلة النفايات بلبنان وين جاي تعلك و تعوي روح طم حالك بشي حاوية اشرف لك

  4. طلائع البعث يا حمار
    شبيبة الثورة يا متخلف
    يعني عبتعيد تدوير النفايات الفاشية اللي كان يساويها حافظ الاسد
    نحنا تربينا على هذه الشعارات اللي ما فادت البلد و رسخت حكم الحرامية و الفاسدين البعثيين .
    شو هالغباء يعني واحد بقوم بنفس التجربة و يقوم بنفس الاجراءات و يتوقع ان يحصل على نتائج مختلفة .
    يا حمار رح تكون نفس النتيجة و اللي صبروا على جحشنة حافظ الاسد و وقفوا معه في الثمانينات . شافوا ان الثورة رجعت قامت ضد الظلم بعد 30 سنة بس كانت الخسائر اكبر .
    نفس الطريقة رح تعطي نفس النتيجة او اسوء .

  5. مدام هل الفيلسوف ابن الضاحية الجنوبية في بيروت وبظن مافي عاقل ما بيعرف شو بيروت مكوناتها المتعةو الخبث ولؤم وكذب وخسة
    قالو لنا اجدادنا ابن العيب شو ما طلع معو موعيب.

  6. ما منلاقي هالاحلام الخلبية والحكي الفاضي الا من اللبنانيين
    شعب همج ورعاع ارهابيين واوباش ما بيشبهو الا اصدقائهم البني قيقي

  7. قرييد ياابن المتعة
    قرييد ليش ماتقبلوا تكون كل مناصب لبنيين من الموارنه وهم ثلث السكان وتقبلوا بالكتائب تحكم البلاد وللموارنة فضائل كثيرة وعلى الأقل هم بشر
    ونحن لازم نقبل بحكم الحثاله القرود وان يستلموا كل المناصب وينصبوا لنا آلهه من سلالة القرييد البائييد
    ابعث أمك لمزار يوسف ابو طاقة لمصياف لتتحلل من انجابك

  8. والله سالم سمى الاشياء بي مسمياتها (نفايات ) ونفايات يجب حرقها مو تدويرها لانها كلها فيروسات قاتله

  9. يا جماعه الخير لاتتضايقوا من كلام ابله لا يفقه شئ… الأبله ابن المتعه يُؤْمِن بأن أمه زوجته او اخته ممكن ان يتزوجوا بعقد مو لايام بل لساعات، ابله بيضرب وجه وجسده بشفرات حتى يدمى ، ابله يُؤْمِن بان خامنئي يمكن ان يعطيه مفتاح للجنه ويعيفيه من الحساب، ابله يُؤْمِن بان المهدي سيظهر وهو الان مختفي تحت المسجد الأموي ولهذا السبب الفرس يحاولون السيطره وشراء كل العقارات حوله… وعلى قول الشاعر ان لحظيره خنزير اشرف منك ايها الأبله ومن امثاللك اولاد المتعه….

  10. سبحان الله كل واحد بيحكي بأصله ، ما لاقى تشبييه غير الزبالة، لأنو زبالة ومرتزقة هاد الواطي زهران ابن المتعة،بس توقف المخابرات السورية تدفع لخريان،ما بقى تشوفو متل الجردون ع البلوعة وبيختفي

  11. القحبه عندما تتكلم عن فضيله ولص عندما يتكلم عن الامانه وحقير عندما يتكلم على الاخلاق سوريا الاسد فيها القحبه رئيس مجلس الشعب ولص وزير دفاع وحقير وزير اعلم اما هذا الزهران فقد جمع كل اصناف القحبنه والصوصيه وحقاره كيف لا واستاذه كلب مقاومه حسن ومرجعه عاهر ايران كبير لا يمكن لبشر ان يجد وصف فيه وساخه وقباحة هذا الزهران فشلت تعابير الغه العربيه في وصف وساخته وخسته

  12. يعني ليش مستغربين تطلع هيك زبالة من واحد قدوته الخرامنئي و سيده حسن الكلب و معلمه ابو رقبة , ومتربي على ايدي مشايخ شغلتن عبادة المزارات و البكاء واللطم و قصص الخيال العلمي , هاد اذا فرضنا انو متربي ,,,,
    ” لكل مقام مقال ” وهذا الكلب سالم زهران مقاله يتحدث عن مقامه هو وأسياده الحيوانات الزبالة

  13. هذا هو اعلام محور المماتعة والمقاولة , عند هالمحور النجس هيك ناس بتكبر و بتصير تحكي عالتلفزيونات , وكما قال الامام الشافعي
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابُ
    لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الأسود اسودا والكلاب كلاب
    تبقى الأسود مخيفة في أسرها حتى وان نبحت عليها كلاب
    تموت الأسود في الغابات جوعًا ولحم الضأن تأكله الكلاب
    وعبد قد ينام على حرير وذو نسب مفارشه التراب