وسائل إعلام تركية تتداول على نحو واسع مقطعاً مصوراً لشرطي يحمل سيدة سورية أصيبت خلال محاولتها عبور الحدود ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً لشرطي تركي يحمل على ظهره سيدة سورية، ويجري بها مسافة 2 كم، بعد أن أُصيبت أثناء محاولتها العبور مع طفليها بشكل غير شرعي إلى تركيا.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المقطع تم التقاطه في أحد أحياء مقاطعة الريحانية الحدودية مع سوريا، والتابعة لمحافظة هاتاي، حيث سمع أحد سكان الحي صوت صراخ، وأبلغ الشرطة التي حضرت إلى الموقع المعني، وعثرت على سيدة سورية أربعينية لا تتمكن من الحركة، جراء إصابتها بساقها ومناطق مختلفة من جسدها.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة طلبت فرق الإسعاف والإطفاء، إلا أن أحد العناصر توقع أن تتأخر الفرق بالوصول، وذلك لطبيعة المنطقة الصخرية وصعوبة التنقل فيها، ما دفعه لحمل السيدة السورية على ظهره، والسير بها مسافة 2 كم إلى أقرب شارع رئيسي.

والتقط أحد الأتراك المقطع المصور للشرطي وهو يحمل السورية المصابة ويسير على الرغم من وعورة الطريق، ومن خلفه يسير طفلا السيدة ( 8 / 5 أعوام)، حيث اضطر الشرطي للتوقف أحياناً والاستراحة بسبب الحرارة المرتفعة، قبل أن يتابع طريقه مجدداً كي لا يتأخر.

وتم نقل السورية المصابة على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى، حيث تم تشخيص إصابتها بكدمات وخدوش في ساقها وأنحاء مختلفة من جسدها.

وكانت السيدة السورية حاولت وطفلاها الدخول إلى الأراضي التركية بشكل غير شرعي، حيث سقطت في تلك الأثناء وأُصيبت، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. رجاا الشرطة بشر وعندما تعامل شخصا ما كبشر
    يتصرف كبشر.
    والعكس صحيح

  2. طيب ليش وسائل الإعلام التركية ما بتتداول عل نحو واسع اخبار قنص السوريين اللي بدن يطلعو ع تركيا عالحدود. من بداية الحرب بسورية ٣٨٢ شخص انقتل برصاص الجندرمة التركية ليس ما حدا جاب سيرتن هدول. و طبل يا مطبل.

  3. بعد ماالجندرما شبعتها تقويس طقت النخوة
    قتل على حدود اردوغان 900 شخص المعلن من وقت اغلاق الحدود
    تركيا هي سبب مصيبتنا وخاصة حزب العدالة والتنمية الاخونجية لو كان الوضغ مغلق علينا وهو كافينا شر قواعد امريكا والسماح بادخال احزاب الكردية كنا بالف خير لعنا نفسه للاسد او لعن نفسنا
    وخلص القصة من زمان

  4. طيب لازم نطبل للأتراك قبل أن يقولوا لك أن الجندرمة العصملية هم من أطلق النار عليها ؟

  5. بس كم يوم راح تشوفوا و تسمعوا فصل هذا المسكين من وظيفته و طرده بسبب عمله البطولي هذا….