أنباء عن ارتباط الحادثة بـ ” العائلات العربية الإجرامية ” .. ألمانيا : مقتل شاب فلسطيني – لبناني بطلقات نارية في برلين ( فيديو )

قام مجهولون بقتل شاب فلسطيني-لبناني، بعدة طلقات نارية، في العاصمة الألمانية برلين.

وقال موقع “t-online“، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شاباً لبنانياً، يبلغ من العمر 36 عاماً، قتل في ميدان “تمبلهوفر”، القريب من حي نويكولن البرليني، بعدة طلقات نارية.

وقالت الشرطة إن الرجل الذي اصيب في البداية بجروح قاتلة، نقل الى مستشفى “بنيامين فرانكلين” في وقت مبكر من مساء الأحد، حيث توفي لاحقاً.

وتم الإبلاغ عن الجريمة في وقت مبكر من مساء الأحد، بعد أن فر الجناة، الذين كانوا في سيارة، ولم تعتقل الشرطة حتى الآن أياً من المشتبه بهم.

وتواجدت دورية شرطة كبيرة أمام المستشفى، بعد استقبال المصاب، ومنعت حوالي 150 شخص من أقارب الضحية من دخول المستشفى.

وختم الموقع بالقول إن معلومات غير مؤكدة أوردتها عدة وسائل إعلامية، أشارت إلى أن الضحية عضو من عائلة عربية كبيرة، متورطة بجرائم سابقة، فيما لم تعلق الشرطة على شخص الضحية، إلا بالقول إنه قادم من لبنان.

وأفادت صفحات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي معنية بأخبار المخيمات الفلسطينية، عن أن الشاب الضحية فلسطيني، يدعى نضال ربيع مشعل، وهو قادم من مخيم نهر البارد اللبناني.

وذكرت التفاصيل المتداولة بحسب الصفحات المذكورة، فإنّ إشكالاً وقع منذ 3 ايام في برلين أثناء حضور الشاب حفل زفاف، فحصل تلاسن بينه وبين مجموعة من الشبان الأكراد والأتراك تخلله عراك بالأيدي، ومن ثم عاد الإشكال وتجدد في اليومين التاليين، حيث نصبت المجموعة كميناً للشاب واطلقوا النار عليه، ما أدى إلى مقتله من دون أن تفلح محاولات إنقاذه.

ونشرت الصفحات مقطع فيديو يظهر لحظة إطلاق النار على الشاب، ومحاولات إسعافه في مكان الحادث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. شوفوا الالمان بكل هدوء بيحاولوا ينقذوا الجريح مع انو من عائله مجرمه و شوفوا صباح العرب و عنترياتهم الفاضيه. وسخ الدنيا.

  2. لبناني كلب من عائلة مجرمة بتاجر بالمخدرات والدعارة والممنوعات
    بكون كلب اخر من المافيا الروسية او غيرها خردقه وخلصنا منه عقبال باقي الوخم من هيك شكيلات بتهوي
    الميت كلب والحيوانات تجعر

  3. وين الشباب الفلسطنيه هم عايشين بااوربا ماعندهم مشاكل بس انتو ياسورين تنتظرو ع الدور مشان الراتب بتقولو ايه
    بعدين ماهو لبناني ليه تلزقوها بالبنانين هو فلسطيني دائما اذا كان مكافح فلسطيني و اذا حرامي و ابن حرام لبناني لزقتوها بلبنانين كويس السورين اشرف لهم ينتظرو ع الدور و لا يكونو حق مخدرات

    1. انت ما تركت مقالة الا علقت عليها كرمال تعمل فتنة بين الفلسطينيين والسوريين. بعدين انت عربي؟ شو دينها لهجتك بالله؟ إسرائيلي متعلم عربي ع جديد؟

    2. لعنت الله عليكم مابتعرفو شو وضع الرجال وبتحكو مين ماكان الله يتولاه برحمته

    3. اجا من لبنان عام ١٩٩٠
      عمرو ٣٦
      ٨٠ حكم جنائي (قتل، اطلاق نار، سلاح ابيض، اغتصاب، تجارة مخدرات، اغتصاب…الخ)
      ١١سنه حكم
      اول حكم سجن لما كان عمرو ١٤ سنه
      شو بدك احلى من هيك CV

  4. استحوا على دمكم ناس حثالة لا دين ولا اخلاق ولاضمير بعتوا فلسطين ياعرب حتى تقعدوا على كراسي يا ولاد الحرام كل العالم الغربي تكالب على فلسطين وعملتوا دولة اسرائيل … بشار دحش الصرامي بطيازكم يا عرصات … كنت رجعتوا الجولان … الاتراك مع اسرائيل …الاكراد مع اسرائيل لاهم سوريين ولا مسلمين هم مع كل الملل لك عيب عليكم … عملتوه مجرم ومخدرات … لك روح شوف حالكم بتشغلوا نسوانكم كرمال المصاري …. صرماية فلسطيني اشرف منك يالي هربت من نييكك بشار وجاي على المانيا واوروبا تتمنيك وتنتاك ياعرصة يا ابن العرص … اللبنانيين والله ما شفنا منهم شي عاطل بالعكس رافعين راسنا باوروبا لكن السوريين والاكراد شو عم يعملوا زبالة حيوانات

    1. اذا ربع الفلسطينيه اخلاقهم مثلك فيلا كل الفلسطينيه و بلاها فلسطين احسن. تفوه

    2. السوريين باعوا حالهم حتى يركبوا البلم وصاروا يبكو و يبوسو أرض جزر اليونان لما ينزلو وأخدوها زحف وكواع وركب لألمانيا وصاروا يصرخوا على الحدود ماما ماما وكلهم جايين من تركيا أو كانوا يشتغلوا بالخليج ومعظمهم شاف الحرب على التلفزيون.

    3. مبين من لهجتك انو فلسطيني سوري, يا سيدي لو مربين كلب جعاري بسوريا كان اشرف ما نحوي اشكالك! طبعا الكلام موجه ئلك بس, انا اغلب رفقاتي وحبايبي فلسطينية لهيك ما بعمم كلامي عالكل!

  5. كلمة حق بشويش لا يطق لك عرق اللبنانين ماشفتو شئ منهم ياوسخ ممنوعين اصلا تشترو او تشتغلو بللبنان ولك حتى بمدرسهم ممنوعين تعرف هذا الشئ

  6. نحن بعنا فلسطين ياواطي انا سوري كيف ابيع بفلسطين و له الخليجي كيف يبيع بفلسطين وله الجزائر كيف يبيع بفلسطين يافلسطيني انتو ناس الغدر و الحقد و الخيانه بدمكم تسويلي انا بعت فلسطين اسال العربي عنكم و بتعرف الجواب ماشفتو من اللبنانين الا كل خير هههههه ليه الا صار بلبنان بسبب مين متل الا حصل بسوريه تحرير القدس من حندرات و مضايا و الغوطه روح العب بعيد ياشاطر