زوج لامرأتين و أب لثمانية أطفال .. تركيا : العثور على سوري قتل ذبحاً بسكين و ألقيت جثته في قناة للري

عُثر على جثة ثلاثيني سوري، كان قد قُتل نحراً، وأُلقي داخل قناة لمياه الري، في العاصمة التركية أنقرة.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة “كاهرامان كازان”، حيث يقيم السوري (ابراهيم خلف حسين / 30 عاماً) برفقة زوجتيه وأطفالهم الـ 8، ووفقاً للادعاء غادر حسين الذي يعمل في مزرعة، منزله مساء الاثنين، ملبياً دعوة أحد أصدقائه على العشاء، ولم يعد إلى المنزل بعد ذلك.

وأضافت الصحيفة، أن عائلة حسين بدأت عملية البحث عنه، لتعثر على جثته ملقاة عند ضفة قناة لمياه الري، في حي “بيتيك”، وبناءاً عليه أبلغ أفراد العائلة الشرطة، التي حضرت وأكدت وفاة الضحية جراء نحره بسكين، حيث قام الجناة بربط الجثة بعدد من الأحجار، وإلقائها في الماء، بغية التخلص منها.

وتم نقل جثمان الضحية عقب إخضاعها للفحص إلى مركز الطب الشرعي في أنقرة.

بدورها، بدأت الشرطة عملية التحقيق في الجريمة، واعتقلت كلاً من السوريين (محمد – إ) و(أحمد – أ)، اللذين قاما بدعوة الضحية إلى العشاء، قبل أن تطلق سراحهما بشرط الرقابة القضائية، لثبوت عدم ضلوعهما في الحادثة.

وتبين من خلال التحقيق أن “حسين” التقى عقب العشاء بكل من السوريين (عمر – إ) و(ياسر – أ) المدعوين معه، ليختفي عقب لقائه بهما، وبناءاً عليه أُصدر بحقهما أمر بالاعتقال، وبدأت الشرطة عملية البحث لإلقاء القبض عليهما.

الجدير بالذكر أن زوجتي الضحية وأطفالهم الـ 8 يرغبون بالعودة إلى سوريا، وينتظرون المساعدة في هذا الشأن، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يلعن ابو هذا الحرب.. الدماء هدرت ..والناس تشتت.. والنفوس تغيرت ..والصداقة فقدت.. والاخوة طلقت ..والامانة سرقت ..و الشفقة هجرت ,,والرحمة انقطعت ,,والانسانية ذلت ,,والضمائر حجرت ,,والقلوب عميت ,,والطهارة دنست ..والحلال نجست.. والحياء خجلت.. والسعادة حزنت ,,وتسامح قتلت ,, والكراهية انتعشت ,,والشياطين هيجت ,, والفتنة استيقظت,, والحرية انتحرت,, والكرامة سقطت ..والرجولة دفنت ..وندالة عظمت ,,.ووووالخ.

  2. هناك كثيرا من الاشخاص ذوي التعليم المحدود و تحت خط الفقر و مستوى اجتماعي في الحضيض يتزوجون باكثر من زوجة و يقومون بانجاب الاولاد مثل الارانب, معللين ذلك حسب الاعتقاد السائد ” بجي الولد و بتجي رزقته معه “. قمة في التخلف ايها السادة القراء.

    1. هاد مو شغلك… التهي بحالك وخياراتك.. لم يذكر التقرير أنه لم يكن يطعم أولاده

    2. بالفعل كلامك صحيح شو دخل هاد بهاد هي قضية قتل شو دخل الانجاب وبالفعل يجي الولد ورزقتو تيجي معو

  3. بالفعل كلامك صحيح شو دخل هاد بهاد هي قضية قتل شو دخل الانجاب وبالفعل يجي الولد ورزقتو تيجي معو