وسائل إعلام تركية تتحدث عن تفاصيل العملية التي انتهت بإحضار المخابرات التركية لأبرز المطلوبين من ” قلعة نظام الأسد ” إلى تركيا ( فيديو )

تحدثت وسائل إعلام تركية عن تفاصيل مرتبطة بالعملية التي انتهت بالقبض على “مخطط تفجير مدينة الريحانية عام 2013″، الذي راح ضحيته 53 مواطناً تركياً، داخل مدينة اللاذقية، ونقله إلى الأراضي التركية.

وقالت صحيفة “تقويم” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أجهزة المخابرات التركية العامة راقبت بصبر المشتبه به “يوسف نازيك”، على مدار 8/9 أشهر، ومن يُشتبه بأنه على تواصل معه في كل من تركيا وسوريا، قبل أن يتم تنفيذ العملية من قبل فريق خاص تم تشكيله من 24 شخصاً، داخل فيلا تبعد 1.5 كيلومتراً عن مركز مدينة اللاذقية، قلعة نظام الأسد وأقوى مدنه.

وأضافت الصحيفة، أنه تم احتجاز نازيك لـ 28 ساعة في مكان مؤقت لم يُكشف عنه، من ثم اقتيد إلى الحدود السورية التركية، حيث قامت وحدات أجهزة الاستخبارات باتخاذ التدابير الأمنية (على الشريط الحدودي)، ليتم نقله بذلك إلى داخل الأراضي التركية، وتبدأ أولى جلسات التحقيق معه أمس الثلاثاء.

وتداولت وسائل الإعلام التركية مقطعاً مصوراً لـ “نازيك” قالت إنه التقط له أثناء تقديمه للجنة الفحص الطبي، في العاصمة التركية أنقرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المخابرات التركية تستعد لتنفيذ عمليتين آخرتين مهمتين، تم الاستعداد والتجهيز إلى أدق التفاصيل الخاصة بهما.

بدورها أشارت صحيفة “حرييت” إلى أن المخابرات التركية نفذت العملية بجميع مراحلها (التحقق والكشف – المراقبة – القبض على المشتبه به ونقله إلى الأراضي التركية) بمفردها، ولم تحصل على أية مساعدة أو دعم استخباراتي أو لوجستي من أية دولة أجنبية.

مواضيع متعلقة

المخابرات التركية تنجح بجلب مخطط تفجير الريحانية من اللاذقية إلى تركيا .. و هذا أول اعترافاته ! ( صور )

تركيا : نشر اعترافات مصورة للمسؤول عن تفجيرات الريحانية الذي أحضرته المخابرات التركية من اللاذقية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. جزار بانياس المجرم معراج اورال الذي غالبا أنه يتبول في سريره من الخوف الآن إن شاء الله ستلحق به قريبا أنت وكل من تسول له نفسه العمالة لهذه الفئة المجرمة القرهابية.

  2. انتهت العملية بإحضار ارهابي من كرخانة آل الجحش واقوى مدينة لتصدير صبايا عطاء وفرق الحشاشة والعفيشة حيث يتجمهر هناك آلاف من الارهابيين الجبناء الذين يصبون جام حقدهم على المدنيين العزل فقط يقودهم من يعرف عالميا بالحيوان احمق ذليل .

  3. والله أنتم نيام
    هذه هي صفقات المخابرات السورية التركية من هرموش للأسعد للنازيك .
    وهالصفقة لها علاقة ببيع إدلب !!

  4. لا ولو احكولنا شلون مخابرات القرد خطفو الهرموش و قتلو كل المعارضة الشريفة جوا حريم السلطان يعني مخابرات القرد ضد مخابرات الديوث ، شو هالمسلسل الجديد يا جماعة ساعدوني بالاسم تبع المسلسل وادي الجحاش و لا وادي القرود.
    أو وادي الخطوط الحمر

  5. احكو شلون سلمتو النقيب عمار الواوي و ٤ من إشراف قادة الحر جوى مطار حميم و الروس سلموكم هادا ااجربان إعلام الديوث

  6. هذا ليس دليلاً على قوة المخابرات التركية فحتى موزامبيق تستطيع الدخول إلى سوريا و أخذ من تشاء كيف لا و سوريا باتت في فوضى عارمة واجتمعت جميع العالم فيها. ولكن مع ذلك بقيت المخابرات السورية قوية (الدليل انتصار الحكومة السورية على الإرهاب )وتستطيع المخابرات السورية وبرغم الحرب دخول الأراضي التركية و خطف كل داعم للإرهاب و إرساله للداخل السوري

  7. نظام الجحش ونظام الدجال اردوغان اخس من بعض ومن يصدق أن هناك عداء بين النظامين إذن فليصدق عداء أبناء المتعة الحرام واللطم الحرام المجوس الانجاس للصهاينة الأنذال