إعلام النظام : ” بشكل مفاجئ .. الجيش السوري يرسل تعزيزات جبارة إلى ريف حلب الشمالي ” ( فيديو )

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، في خبر لها بعنوان “بشكل مفاجئ… الجيش السوري يرسل تعزيزات جبارة إلى ريف حلب الشمالي” إن الجيش النظامي أرسل تعزيزات كبيرة إلى محور ريف حلب الشمالي حيث المناطق المتاخمة لسيطرة جبهة النصرة وفصائل غصن الزيتون.

ونقلت الوكالة عن إعلام النظام أن “أن الجيش السوري استقدم خلال الأيام الأخيرة تعزيزات ضخمة إلى شمال حلب في جميع خطوط التماس التي تفصله عن مناطق هيمنة النصرة في الجيب الممتد من جمعية الزهراء وصالات الليرمون الصناعية وبلدة كفر حمرة شمال غرب حلب إلى مزارع الملاح وبلدات حريتان وحيان وعندان وبيانون شمالاً، بهدف التحضير لعملية عسكرية لتطهير المنطقة على غرار في ما فعل في جبهتي غرب وجنوب غرب المدينة المتصلتين بالريف الإدلبي”.

وأضافت: “تعزيزات الجيش السوري تمركزت أيضاً قبالة خطوط تماس مناطق نفوذ مسلحي غصن الزيتون، الموالين لتركيا، لتشكيل قوة ردع كبيرة تحول دون سعي أي مكوناتها لتعديل خريطة السيطرة بأوامر من أنقرة في حال شن الجيش عمليته العسكرية نحو أرياف إدلب”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. يعني الجيش التركي ثاني أكبر جيش في الناتو سوف يرتدع من تعزيزات حرامية الغسالات والبرادات. لكن يبدو أن النظام تعلم من الضفادع الذين انضموا إليه، طالما في استعراضات ونشر للفيديو فالمعركة ستكون إعلامية.

  2. خرطي جيش ابو شخاطة مفكك وليس لديه اي عقيدة قتالية العسكري منتوف للسما وبدون بوطين ابو مخطة خقو نص فرنك

    1. اذاكان شوماكان وانتصرعليكم بمخطه ولي بشحاطه لي بوط بتمامكم والله وسورياوبشار

  3. تعزيزات جبارة من الأسلحة الروسية الخردة الغبية التي تقتل المدنيين فقط . ومجندين سوريين ألقي القبض عليهم وزجوا في معارك غصب عنهم . وحثالة اهل المتعة والهمج .

  4. وقوات سوريا الديمقراطية أيضاً قامت بتحصين تواجدها في النقاط الفاصلة مع الإرهابيين المدعومين تركياً,وتم استقدام 20 ألف مقاتل من أرياف الحسكة,دير الزور,الرقة ,ومهمتنا في هذه الحرب ستبدأ بمجرد مشاركة تركيا للإرهابيين في إدلب وستكون مهمتنا تحرير شريط عفرين الجنوبي لقطع أي إمدادات تركية لإدلب وستكون مهمة تحرير إدلب ملقاة على عاتق الجيش السوري وحلفائه.النصر لسوريا

    1. اضحتني ههههههههههه
      تبا لك ولتعليقك .

    2. من وين جبتو هالإسم يللي مالو علاقة فيكم لامن قريب ولا من بعيد !
      يا ميليشيات الأميركان الكردية
      أصلا مابتعترفوا بأنكم على أرض سورية وبينكم والديموقراطية مابين السما و الأرض .