الكرملين : بوتين يبحث مستجدات إدلب في مجلس الأمن الروسي

قال متحدث الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف، إن الرئيس فلاديمير بوتين عقد اجتماعا مع أعضاء مجلس الأمن الروسي، بحث فيه المستجدات في محافظة إدلب السورية.

وأوضح بيسكوف في تصريح صحفي الجمعة، أن بوتين تبادل وجهات النظر مع أعضاء مجلس الأمن الروسي حول الأوضاع في إدلب.

وأضاف المتحدث أنه “جرى الإعراب عن القلق فيما يتعلق بتمركز الإرهابيين في هذه المنطقة (إدلب)، وأنشتطهم المزعزعة للاستقرار”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وما علاقتك بإدلب يا ابن الحرام هل هي بلدة روسية هل أدلب تهدد الأمن القومي الروسي . أنتم وقرود بني قيقي لا تفهمون لغة الحوار والسياسة بل لغة القتل والتدمير . لعنكم الله .

  2. ليك حبيبنا بوتين …علاقتي فيك مصلحة متل علاقتك بكل الدول،،وانا ضد الأسد قولا وفعلا ومبيعنيلي شي وبعرف انك مبيهمك غير بلدك والك مصالح مع بلدي بس بتضل بتحلب صافي افضل من حوش دول المعارضه اللي لما خلصوا الوحدات تبع الكرت تبعون زتوهون بطريقة مهينه ،،عكل حال يخليلك بناتك التنتين خلصنا من قصة ادلب وريحنا،،الجماعة باعوا كل شي هنيك من زمان من عرض وأرض وشرف،،يلي بدو تركيا ويلّي بدو ضرطستان واللي بدو الشيشان،،فانا كسوري بايع هالشعب كلو برصاصه باستثناء من بقي لديه ذرة شرف ان وحد وأشك بذلك،،شعب غريب بكل معنى الكلمة ،،كل الحقاره والوساخه التي صدرت عن كل السوريين بكفه وتفاهة ما يسمونهم الادالبه بكلفة،،

    1. أنشالله عمى الدبب هادا عمك ألك فقط ايها الخاين المجرم هل تريد القضاء على أربعة مليون سوري يعيشون في أدلب وتنعتهم بالارهابيين انت أكيد لست سوريا لأنك تريد بيع شعبك كله برصاصة الحقارة والوساخة وقلة الشرف هو ما تلفظت به تتكلم عن الشرف وانت تستدعي ابشع استعمار لابادة أدلب واهلها . انت وامثالك ايها المرتزق العميل الذليل تتمسح ببيضات بوتين وبناته الداعرات فعلا من باع شرفه يهون عليه بيع وطنه . من يهاجم شعبه ايها القرد ويصفهم بأبشع العبارات . يجب فعسه بالأرجل . أظن بان لك ثار قديم مع الادالبة . والآن تبينت نتائجه على موءخرتك .