ألمانيا : شرطية ألمانية تتعرض للضرب و الركل على يد شبان عرب

تعرضت شرطية للضرب والركل على يد مجموعة من الشبان اللبنانيين في مقهى، في مدينة إسن، في ولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مقطع فيديو أظهر قيام أحد المهاجمين بمحاولة سحق ساقي الشرطيّة الألمانية (26 عاماً)، قبل أن تسقط على الأسفلت وتحاول المقاومة، ليقوم رجل آخر بركلها على بطنها، إلى أن تدخل زميلها (27 عاماً)، وحماها من المزيد من الركلات واللكمات.

وأضافت الصحيفة أن الشرطي زالشرطبة كانا يجريان فحصاً روتينياً للمقهى، مساء الجمعة، للتأكد ما إذا كان هناك أطفال قصر في مقهى “باردي بار”.

وطلبت الشرطة من شهود العيان إرسال أي مقاطع فيديو للهجوم، فيما حصلت الصحيفة على أحدها، أظهر عنصري الشرطة أثناء الفحص، قبل أن يتصاعد الموقف بقيام الشبان بتهديدهما قبل أن يمارسا العنف بمواجهة الشرطية.

وأثناء الحادث، قام اثنان من موظفي منظمة انقاذ الحيوانات اللذان تصادف وجودهما في مكان الحادث، بمساعدة الشرطي والشرطية، إلى أن تمكنا من اعتقال مراهق يبلغ من العمر17 عاماً، فيما فر الآخرون.

وأمضى المراهق ليلةً واحدةً في السجن، ثم أطلق سراحه في اليوم التالي، وتم رفع دعوى ضده بتهمة الاعتداء ومقاومة ضباط إنفاذ القانون.

وتعرضت الشرطية لكدمات وآثار خنق على رقبتها، ما اضطرها إلى الذهاب إلى المستشفى، وهي الآن في إجازة مرضية.

وقال المتحدث باسم الشرطة، أولريش فاسبرندر: “للأسف، هذه الهجمات شائعة الآن، ولا يمكننا قبولها”.

وذكرت الصحيفة أن أفراد عائلة المعتقل المراهق جاؤوا إلى مركز الشرطة، وأطلقوا تهديدات بـ “تجميع كل أفراد العائلة”، كخطوة وصفت بـ “ترهيب الشرطة”.

وختمت الصحيفة بقول صاحب المقهى، البالغ من العمر 26 عاماً: “أنأى بنفسي عن العنف ضد أفراد الشرطة، ولا أقبل ذلك في مكان عملي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. هي اسمها حيونة و جحشنة و لازم الالمان يعاقبوا هل الحيوان و افراد عيلتو بطريقة تردع باقي رافسي النعمة العرب و غير العرب

  2. وين بروحو العرب بياخدو العنف والجهل والهمجية معهم. هيك اشكال ما بلبقلها تعيش في دول متحضرة. مجرمين.

  3. البنانيبن تجار حشيش ومتعة ( زميره ابن حرام اصلي )
    لكن شو بده يكون مستواه الداراسي يا قباري زبالة لبنان تصدر للخارج الكطر ( القطر)ا
    روحوا شوفوا العائلات العربية المجرمة كيف عاملين مافيا ببرلين وايسن ودسلدورف
    تجار حشيش وسلاح ودعارة من كم يوم فطس واحد عقبال الباقي

  4. عرب . كرد . فرس .ترك … كلهم فيهم الجيد و السيئ و لكن الناس الجيدة أكثر بكثير من هؤلاء الحثالة … و مثل هؤلاء الحثالة يلزمهم ترحيل و يجب ان يعاملوا بديمقراطية بلادهم … ( و بعدها منشوف من وين بدو يجيه الكف و الكرباج . ) و بقول ديموقراطية ….

  5. كل حيون زى هدول لا يمثل الا نفسه ويجب انوتتعامل القوات الخاصه مع هؤلاء الحثالات

  6. يجب ترحيلهم الى بلادهم فهي آمنه و تناسب الشبيحة أمثالهم.

  7. مثل هذه الحيوانات المفترسة نصادفها بشكل يومي وبكثرة بجميع انحاء المانيا, لاهدف لها بالحياة إلا الزعرنة والمخدرات والاعتداء على الناس والنساء, لحتى اصبحنا متأكدين أن هؤلاء تم تربيتهم مع البهائم, هم واهاليهم غير صالحين للعيش مع المجتمع البشري. بغض النظر عن الدولة العربية القادم منها هؤلاء المعاتيه لا يكاد يمضى اسبوع واحد ولا تسمع او ترى في الاعلام عن اعتقال عربي بتهمة القتل او الضرب بالسكين او الاغتصاب.