عناصر من ميليشيات بشار الأسد يشاهدون الغارات الإسرائيلية و يعلقون عليها ( فيديو )

تداول ناشطون وشبكات إخبارية معارضة وموالية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقاطع مصورة تظهر تعليقات لعناصر من ميليشيات بشار الأسد، على القصف الإسرائيلي الذي طال منطقة مطار دمشق الدولي، قبيل منتصف ليل السبت / الأحد.

وأظهر أحد المقاطع تعليق عناصر على مشاهد انفجارات في المطار بالقول “هاي الخيانة .. خالص المطار” وختم أحد العناصر المقطع المصور بالقول: “يا لطيييف .. راح المطار يا شباب”، وقد تضاربت الأنباء حول كونه مرتبطاً بقصف سابق، وليس بالقصف الحالي.

ونشرت شبكة “صوت العاصمة” مقطعاً آخر قالت إنه يظهر “عناصر تابعين لميليشيات شيعية، يتحدثون اللهجة اللبنانية، يوثقون الغارات التي استهدفت مطار دمشق الدولي”.

وكانت الغارات التي يعتقد أنها اسرائيلية استهدفت نقاطاً لإيران وحزب الله في محيط مطار دمشق الدولي، قوبلت بالتصدي من قبل الدفاع الجوي، على حد زعم النظام ووسائل إعلامه.

مواضيع متعلقة

قصف إسرائيلي جديد يطال دمشق ( فيديو | محدث )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. مع اسرائيل ضد آل الجحش الهمج وعصابة حسن ابو زميرة والنتيجة بالشوط الأول ١٠٠٠- ٠ بس ميقولوا في تقرير سما الفضائية مع نزار الفرا انو ماس كهربائي ابيسترجوا الاسرائيليين بيخافوا من صووواويخ هيفا

  2. فقط شاطرين على الشعب الاعزل اما وقت بتضربهم اسرائيل مابيسترجوا يحكوا ولا كلمة ياخيو ضرب الحبيب زبيب

  3. عندي احساس انو كل قصف اسرائيل(الخلبي) هو دعم للأسد …. للإظهره عدو و ممانع

  4. الحيوانات التي تنعق وتصفق لاسرائيل نقول : يا حيوانات الذي يُضرب ويُقصف هو سوريا وأرض سوريا وتراب سوريا وهواء سوريا وليس غير ! نعتذر لجميع الحيوانات المسبحة التي خلقها الله في البراري لتشبيهنا ذلك الكائن المسمى ( بشر ) بها .

    1. اي احد يقصف جيش ابو براميل مرحب به …الجيش لايمثل سوريا

  5. وينو أبو علي بوطين من الضربات الاسرائيلية
    وين الرد تبع أبو ريالة ولا مو شاطرين غير الرد على المدنيين
    وأكيد الرد لازم يكون بإدلب لأن أبو رياله ما بحب يزعج جيرانه اليهود ولو جاروا عليه