تركيا : سطو مسلح على مكتب لتصريف العملة .. سرقة لمئات الآلاف خلال 20 ثانية ! ( فيديو )

تعرض مكتب لتصريف العملة في مدينة اسطنبول لعملية سطو مسلح على يد 4 مقنعين، تمكنوا من سرقة ما يقدر بنحو 300 ألف ليرة تركية والفرار خلال 20 ثانية فقط.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عملية السطو وقعت نحو الساعة الـ 5.30 من مساء السبت، حيث أقدم 4 مقنعين على سرقة مكتب لتصريف العملات الأجنبية والذهب، في مقاطعة شيشلي، من ثم تمكنوا من الفرار مستعينين بسيارة كانت تنتظرهم أمام المكتب.

وأضافت الصحيفة، أن قيمة ما سرقه أفراد العصابة من ذهب ودولارات يقدر بنحو 300 ألف ليرة تركية، حيث حضر عناصر الشرطة بأعداد كبيرة إلى موقع الحادثة، واتخذوا تدابير أمنية واسعة في المنطقة، عقب فرار اللصوص.

بدوره تحدث أحد شهود العيان قائلاً: “كانوا 4 أشخاص، أحدهم بقي داخل السيارة، في حين دخل البقية إلى مكتب التصريف مرتدين قناعاً على وجوههم، كما أطلقوا النار لدى خروجهم ما دفع الموجودين بالقرب للهروب والابتعاد، ليتمكنوا بهذا الشكل من الفرار، لقد أنهوا عملهم في غضون 20 ثانية فقط”.

والتقط أحد الأتراك الذين شهدوا حادثة السطو، عبر كاميرا هاتفه المحمول، اللحظات الأخيرة لخروج أفراد العصابة من داخل مكتب التصريف، وفرارهم على متن سيارة كانت بانتظارهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اعتقد انهم من اللاجئين بتعاون تركي ممكن يكون السائق تركي وباقي العصابه لاجئين وان شاء الله ينمسكوا وان شاء الله ما يكونوا لاجئين لانهم سوف يسيؤون للاخرين