احتفاء بعائلة أرجنتينية اعتنقت الإسلام خلال رحلة سياحية في تركيا ( صور )

اعتنقت عائلة أرجنتينية الإسلام خلال زيارتها السياحية لمدينة كابادوكيا، وسط تركيا، ونطق أفرادها الشهادتين داخل مكتب مفتي المدينة.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الأرجنتيني “لافورخيا لوسيو مارسيلو” قدم برفقة زوجته “يسيكا ايديث حداد” وابنهما “باوستيستا” إلى مدينة كابادوكيا بغرض السياحة، واتخذوا قرارهم بعد التعرف على المسلمين والبحث عن الدين الاسلامي بمراجعة مديرية الإفتاء، لاعتناق الإسلام.

وأضافت الصحيفة أن مديرية الإفتاء قامت بتحضير المراسم اللازمة فور إبلاغ العائلة لهم برغبتها، حيث كانت العائلة متحمسة للغاية، وعبر أفرادها عن سعادتهم لاختيار الدين الإسلامي، كما قدم مفتي المدينة “يعقوب أوزتورك” لهم معلومات حول الدين الإسلامي، قبل أن ينطقوا بالشهادتين.

وقرر مارسيلو تغيير اسمه، حيث اختار اسم “محمد أمين”، في حين اختارت زوجته اسم “رابية”، وابنهما “مصطفى”، كما قدم لهم المفتي شهادات الهداية، وأهداهم قرآناً باللغة الانجليزية والإسبانية، إضافة إلى عدد من الكتب الدينية، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مثل هذه الترهات هي سبب تخلف المسلمين ….الاسلام لايحتاج الى ناس جدد ..فيه من الوسخ مايكفيه ويزيد ..كان الافضل الطلب من المسلمين ممن يريدون الخروج من الاسلام مقابل مبلغ مالي معين كي يتم تنظيف الاسلام من النصابيين والمحتالين

    1. اذا كنت مسلما فربما تتحدث عن نفسك بما تعرف عنها و ان كنت من غير دين فمت بغيظك

  2. اكيد انبهروا بالسلام والمحبة الموجوده بلاسلام من ضرب الرقاب الى قاتلوا واقتلوا الى شق ام قرقه الى السبي والاعتداء على الاخرين فغرغرت الدمعه بعيونهم واسلموا ,

  3. ياريت لو في بالاسلام الحرية الشخصية نفسها لحتى الواحد يتركو و نشوف كم شخص حاليا يترك الاسلام لكن للاسف الكل يترك الاسلام بدون تحدث عن الامر بسبب القمع الموجود في داخله و رفض تقبل الفكرة

  4. هؤلاء الذين يدخلون الاسلام عن معرفة وعلم ليسوا كالمسلمين بالولادة الذين لا يعرفون آبائهم من أمهاتهم والذين يتشيعون ويتنصرون بثمن بخس!!!!!!!!!!! فهؤلاء هم السفلة غثاء السيل والاسلام بريء منهم طبعا.