ثري و لديه أبناء من جميعهن .. صحيفة : ” شاب يقتل والده المتزوج من سبع زوجات ” في دمشق

حكمت محكمة الجنايات الثانية في دمشق على شاب يبلغ من العمر 18 عاماً بالسجن المؤبد بعد إقدامه على قتل والده طعناً بالسكين.

وذكرت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، أن “الأب المغدور تزوج من سبع نساء ست مطلقات وقد أنجبت جميع نسائه أولاداً له ويبدو أن الأب يملك من المال ما يدفع أولاده إلى الطمع به لكن ليس إلى قتله كما حدث”.

وأضافت: “بدأ كيد النساء يعمل فبدأت كل زوجة تحرض أولادها على أخوتهم غير الأشقاء والأب لم يكن حكيماً إلى درجة يمنع هذه الفتنة فبدأ يسمع كلام بعض أولاده على حساب الآخرين ويسجل أملاكاً عقارية لهم ومن بينهم كان ولده القاتل إذ سجل له بيتاً”.

وتابعت: “إلا أن زوجة أبيه تدخلت وطلبت من الأب أن يعيد البيت فما كان منه إلا أن تحايل عليه بعدما وعده أن يسجل له منزلاً أكبر من الأول وبكل تأكيد الابن القاتل طمع بذلك ووافق على استرجاع البيت إلا أنه بعدما أعاد الأب البيت إلى ملكه طرده ولم يعد يعترف عليه ما دفع الابن إلى الاتفاق مع أصدقاء له لقتل والده بهدف السرقة وهذا ما تم .. فأقدم على طعن والده متناسياً أن هذا لا يمكن أن يفعله إلا إنسان باع كل قيمه وتجرد من واقعه ليصبح وحشاً لا يرى أمامه إلا القتل مهما كانت الضحية”.

وأكملت: “من الغريب أن القاضي حينما تلا الحكم أمام مسمع الجميع لم تهتز للابن شعرة حتى معالم وجهه كانت تدل على أنه فعل الصواب وهذه الجريمة كان من المفترض أن يرتكبها منذ فترة طويلة وكأنه يريد أن يوصل رسالة لكل من يشاهده في قاعة المحكمة أنه خلص العائلة من شر والده”.

ونقلت الصحيفة عن رئيس محكمة الجنايات في دمشق ماجد الأيوبي قوله إن “هناك العديد من الظروف أدت إلى ارتكاب هذا الجريمة المؤسفة منها أن الابن القاتل أصبح مشرداً لا ينام في منزله لأن والده طرده .. فأصبح ينام في ورشات العمل وأحياناً في سيارة مستهلكة”.

وأضاف الأيوبي: “في ذلك الوقت نرى الوالد المغدور له ظروف خاصة تزوج من سبع نساء ومن هنا بدأت المنازعات بين الأولاد والمشاكل فكانت العلاقات بينهم سيئة لخلافهم على الأموال وخصوصاً أنهم غير أشقاء”.

وختم بالقول إنه “تم استخدام الأسباب المخففة في هذه القضية بعد دراسة ظروف الدعوى لاسيما من ناحية واقع الجريمة ومن جهة المجرم ذاته .. أحياناً المجرم يقع تحت تأثير معين أو يكون مريضاً وغيرها من هذه الأسباب التي ينظر فيها القاضي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أراد الأب أن يشبع نهمه الجنسي للنساء، لكن لم تُشبعه من الدنيا إلا سكين الغدر!

  2. نريد حظر تعدد الزوجات يا بشار الحقير الاخونجي – من هذا ليتزوج 7 نساء

  3. لا يحق للمشرع ان يسمح باكثر من زوجة واحدة – و لن تعدلوا – انا مع حذر تعدد الزوجات

    1. انته مع حذر يا عين عمك اي يقبشني اول شي اقرا القران وتعلم تكنب بعدين تفزلك

    2. شبو القرآن !! لاترموا كل شي ع القرآن .. القرآن بريء من هاد الاب الجاهل الغبي و من كل مين بأيدة بالزواج من اكتر من امرأة .. الله لايشبعه الهي وفعلا نال مايستحق..القرآن ئلك بعد بسم الله الرحمن الرحيم” ولن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم”… هي بس كرمال امثالك يلي عندن غريزة الحيوانات ومابتحكموا بحالن و ببرروا زواجن التاني والتالت …..الخ بكلام ” من القرآن”؛.. عقبال مايطلع الشب ويخلص على ارامل ابوه

  4. غريب ردود بعض الناس لست مع الحكم لأنه مخالف لشريعه الله والقاتل يقتل فكيف إذا ولد عاق كان أبوه مكرمه ومعطيه فالإسلام يقول انت ومالك لاباك ويقول الجنه تحت اقدام الامهات ولايدخل الجنه ابن أو بنت عاق لوالديه
    لذالك اقول ليس العيب والهجوم علي تعدد الزوجات ولكن العيب هو كيف تربي ابانك ليحبو بعضهم وكيف تربي زوجتك لتكون لك محبه فإذا الاب هذا الثرى اتخذ من ماله زريعه للزواج عده مرات ويخلف الصبيان والبنات لماذا
    اذن هو اخذ عقاب من ربه بالدنيا وله العقاب بالاخره
    والزوجات الماكرات الجاحدات التى ربين اولادهن علي الحقد لبش لأنهم في منازل اباهم هكذا تربووو لذالك نبينا العظيم قالةتخيروا واحسنو الاختيار الزوجه الصالحه
    واخيرا لكم ايها السوريون من هذه الحادثه عبره لاولادكم والزمن
    ولكن ابها النساء الذين تقع علي مسوليتكم تربيه الابناء عبر