زعيم الحوثيين يدعو اليمنيين إلى النفير العام و التصدي لـ ” العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ”

دعا عبد الملك بدر الدين الحوثي، زعيم جماعة أنصار الله الحوثية، الخميس، اليمنيين إلى النفير العام والتحرك الجاد للجبهات في الساحل الغربي والحدود.

ونقلت صحيفة “القدس العربي” عن الحوثي قوله، في كلمة له بثتها قناة المسيرة الفضائية التابعة للحوثيين، “يجب استمرار الصمود والثبات في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي (قوات التحالف العربي)”.

وأضاف “لن يرغمنا العدو على الاستسلام مهما ارتكب من الجرائم والمجازر، ومشكلة تحالف العدوان مع الشعب اليمني، هو تمسكه بالحرية والكرامة”.

وتابع “مهما تمادى تحالف العدوان في الإجرام والوحشية، فنحن صامدون ولن نستسلم نهائيا”.

وأشار الحوثي إلى “أن الشعب اليمني معني اليوم ببذل كل جهد على كل صعيد حتى يتحقق النصر بإذن الله”.

ويشهد اليمن، منذ نحو 4 أعوام، حربًا بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المدعومة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، والحوثيين المسيطرين على محافظات، بينها صنعاء منذ 2014.

وأضاف الحوثي، في كلمته، قائلا “نؤكد ثباتنا على موقفنا المبدئي بالتمسك بقضايا الأمة الكبرى، وعلى رأسها فلسطين وحق الشعب الفلسطيني بالحرية”.

وأكد “الوقوف إلى جانب المقاومة وأحرار الأمة في مناهضة الهيمنة الأمريكية والتصدي للعدو الإسرائيلي”.

وقال” نتطلع إلى الحسين وحيدا فريدا والأعداء محيطون به من كل جانب فما زاده ذلك إلا قوة وصلابة ” معتبرا “أن الحسين أبقى للإسلام امتداده للأجيال في نقائه وأصالته وطهارته”.

ويحتفي الحوثيون، يوم غد الجمعة، بالذكرى الرابعة بما يصفونها “بثورة 21 سبتمبر/ أيلول”، وهي ذكرى اقتحامهم العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية أخرى بقوة السلاح.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بيقولك ” العدوان الاميركي السعودي الاماراتي ” .. بظن عندنا هيك نسخ من هاد في لبنان والشام !! لولا أميركا ما كنتو موجودين في السلطة في الشام ولبنان والعراق واليمن وأيران .. لما بيحكو بيظنو الشعوب غبية وما بتفهم .

  2. قبح الله هالشكل لك يا ابن الحرام كل شعاراتكم الموت لامريكا والموت لاسرائيل من اليمن للعراق لسوريه للبنان وافغانستان وفي كل هذه الدول استعنتم بامريكا وروسيا لقتل السنه ولولا وجود هاتين القوتين العظمتين الداعمتين لكم لكنتم الان في خبر كان يا ابن الحرام الم يقلب النظام في افغانستان والعراق ببواسطة الناتو واستلمتم السلطه الم يبقى النظام القبيح في سوريه بواسطة روسيا الم يخرج الفلسطينيين من حدود لبنان الجنوبيه ويستعاظ عنهم بحزب الشيطان بواسطة اميركا يلعن شرفكم انتم والله العدو الاول للاسلام والمسلمين والسحق قادم والله لا محالة