وكالة تركية : ” الشرطة تضبط إمام مسجد كان مختلياً داخل المسجد مع سيدة سورية “

بدأت السلطات التركية تحقيقاً مع إمام أحد مساجد مدينة مانيسا، غربي تركيا، بعد أن ضبطته الشرطة داخل المسجد بمفرده مع سيدة سورية، زعمت أنهم كانا يقومان بالتنظيف.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت الخميس 13/9 في مقاطعة صالحلي، حيث أقدم المدعو (إ – و / متزوج ولديه طفلين)، وهو إمام أحد مساجد المقاطعة، على قفل باب المسجد من الداخل، عقب خروج المصلين منه بعد انتهاء صلاة الظهر، الأمر الذي لفت انتباه بعض المصلين في حديقة المسجد.

وأضافت الوكالة أن المصلين لاحظوا دخول سيدة من الباب الخلفي للمسجد، ولاشتباههم بأنها لصة قاموا بإبلاغ الشرطة، خيث حضر العناصر على متن 5 سيارات و 3 دراجات نارية إلى المسجد المعني، الذي شهد تجمع العديد من الأتراك أمامه، في انتظار القبض على اللص.

وحاول عناصر الشرطة لنحو 40 دقيقة الدخول إلى المسجد، إلا أن الإمام لم يفتح لهم الباب، حيث لاحظ بعضهم سيدة وهي تحاول الخروج من الباب الخلفي وألقوا القبض عليها، قبل أن يتمكن بقية العناصر من الدخول، ليعثروا على المدعو (إ – و) داخل غرفة إمام المسجد.

وقالت السيدة التي تبين بأنها سورية في إفادتها للشرطة إنهما كانا يقومان بتنظيف المسجد، في حين بدأت الشرطة عملية التحقيق في الحادثة، وتم تعيين مفتشين اثنين من مديرية أمن المقاطعة للتحقيق مع الإمام الذي تم عزله، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يا تافهين يعني ضاقت عليكم الدنيا لحتى تعملو عملتكم بالمسجد
    حسبنا الله ونعم الوكيل