بشار الأسد لرئيس إيران : نقف معكم بكل ما نملك من قوة في وجه الإرهاب

وجه بشار الأسد برقية للرئيس الإيراني حسن روحاني أكد فيها “وقوف سوريا إلى جانب إيران في وجه الإرهاب”، بعد “العمل الإرهابي الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز جنوبي إيران”.

ونصت البرقية التي أرسلها بشار للرئيس الإيراني، بحسب إعلام النظام: “ببالغ الأسى تلقينا خبر الهجوم الإرهابي على العرض العسكري في مدينة الأهواز جنوب إيران وإنني إذ أعبر لكم وللشعب الإيراني الصديق باسمي شخصيا وباسم شعب الجمهورية العربية السورية عن أحر التعازي بوقوع ضحايا أبرياء فإننا أيضا ندين وبأشد العبارات هذا العمل الإرهابي المجرم والجبان”.

وأشار إلى أن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقفت ضد الإرهاب في سوريا كما أدانت الإرهاب على الساحة الدولية وكانت دائما صادقة في موقفها المبدئي والحازم ضد الإرهاب التكفيري والإجرامي”.

وتابع: “أؤكد لكم وللشعب الإيراني الصديق مجددا أننا نقف معكم بكل ما نملك من قوة في وجه هذه الأعمال الارهابية كما نأمل أن يفهم داعمو الارهاب وممولوه ومشجعوه أن هذا الخطر يهدد الأسرة الإنسانية جمعاء في كل مكان ونهيب بهم أن يراجعوا مواقفهم في دعم هذا الإرهاب في مناطق مختلفة من العالم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. بماذا ستقف معهم أيها الرخيص بعد ما غدوت خرقة قذره للتمسيح بين أقدامهم و أقدام الروس أجل هي القيمة الطبيعة لكل قواد من قبل مشغليه .

  2. قرييد ثيادة الحيوان
    ابدك تبعتلهم خبراء في التعفيش والنهب ليتربى المعارضين

  3. صبايا العطاء، قررررردات العطاء.. إلى إيرااااااان سر…. سيدة الفازلين قائدة كتيبة العطاء… قرررررررررررريد..