غرامة ضخمة بحق مدرسة إسلامية في السويد

طالبت هيئة الرقابة المدرسية في السويد، المحكمة الإدارية بتغريم مدرسة النور الإسلامية، في السويد بمبلغ 350 ألف كرون، وذلك بسبب عدم قيامها بمعالجة جميع النواقص التي حددتها الهيئة.

وبحسب ما نقلت شبكة “الكومبس” السويدية، عن تقرير للتلفزيون السويدي، كان من المفترض أن يكون مبلغ الغرامة 1.2 مليون كرون، الا أن الهيئة قالت إنه نظراً لقيام المدرسة ببعض التحسينات وليس جميعها، تم تخفيض مقدار الغرامة الى 350 ألف كرون.

وكانت هيئة الرقابة المدرسية قد فرضت سلسلة طويلة من المطالب على المدرسة من أجل إجراء تحسينات في العديد من المجالات، مثل طريقة التدريس، والعلامات المدرسية، والسلامة، بالإضافة الى الإدارة وتطوير الأعمال.

لكن وعند قيام الهيئة بعمليات رقابة جديدة على الفصول الدراسية في المدرسة، وجدت أن هناك بعض أوجه القصور التي لا زالت قائمة، من بينها أن المعلمين كانوا يواجهون صعوبة في الإجابة عن أسئلة الطلبة ومساعدتهم على مواصلة العمل، كما أن بعض الطلبة كانوا يجلسون لفترة طويلة خاملين دون المشاركة بأي نشاط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لا يوجد شيء اسمه تعليم و مدرسة – اما مفرخة للارهابيين او مدرسة – اغلقوا كل المدارس العربية و الاسلامية بكل اوروبا – لا نريدها