وكالة تركية : سوري غير مدعو يصبح محط اهتمام و يشعل الحماس في عرس تركي برقصه ! ( فيديو )

تحول رجل سوري إلى “محط اهتمام” إحدى حفلات الزفاف المقامة في مدينة اسكندرون، جنوبي تركيا، بعد أن نجح بإشعال حماس الحضور بـ “رقصه الشرقي” على الرغم من أنه لم يكن مدعواً للحفل.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن حفل الزفاف المنعقد في حي “دنيزجيلر” شهد عرضاً من أحد السوريين غير المدعويين إلى الحفل، بعد أن قدم بلباسه التقليدي رقصة شرقية على أنغام الموسيقى المعزوفة في الحفل.

وأضافت الوكالة أن الرجل السوري تحول إلى محط اهتمام الحفل لتمكنه على الرغم من تقدم سنه من إشعال حماس الحضور برقصه خلال وقت قصير، ليزيد بهذا الشكل من بهجة الزفاف، وينال تصفيق المدعويين.

وتقدم السوري عقب إنهائه العرض بالتهنئة لأصحاب الحفل، الذين شكروه بدورهم وصافحوه قائلين: “نحن نضحك معاً .. نرقص معاً”.

وأشارت الوكالة إلى أن الرجل السوري اضطرته ظروف الحرب للخروج من سوريا واللجوء إلى تركيا، ليستقر في منزل بمحافظة هاتاي تصادف عقد حفل الزفاف بالقرب منه.

وتم تناقل المقطع المصور الذي يظهر رقص الرجل على نحو واسع عبر وسائل الإعلام التركية ومواقع التواص الاجتماعي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. شو رغم انه متقدم بالسن … دققوا في ملامحه في نهاية المقطع … الزلمة شكله في نهاية الثلاثينات لا أكثر وبالتالي لا يمكن وصفه بأنه متقدم بالسن ولكن لباسه وبدانته جعلته يبدو ربما تجاوز الخمسينات ….

  2. في بعض المناطق الريفيه في سورية اذا كان الفرح . او الحزن لا احد جيرانهم فهم يعتبرون انفسهم من اهل صاحب الفرح او الحزن وب التالي بقناعتهم لايحتاجون دعوة خاصة ب ان الفرح كان في مكان عام وليس خاص مثل قاعة افراح …
    وهاد الرجل ربما من سكان المنطقه منذو اندلاع الاحداث في سورية

  3. الله يفرج كربة السوريين يارب وترجعهم لديرهم سالمين غانمين

  4. رد فعل جيد من الاتراك تجاه هذا السوري الذي ابتعد عن وطنه بسبب عصابات بشار الأهبل وربما وجد في هذا العرس ما يشغله قليلا عن هموم التفكير والعودة الى وطن محتل من قبل روسيا وايران و ميليشيات الضاحية والقرداحة

  5. مشاركة الجيران في الافراح والانراح بدون دعوة سمه في الشرق الاوسط الابعض تعتبره تطفل

  6. هكذا الاعراب دائما، متطفلون حتى على الوجود و الحضارة الإنسانية.

  7. والله ماقصرت فشيت قهرك وهيك هم السوريين …بدب الحماس .وما بقصرو دايما