أردوغان يتوعد بعمليات مشابهة لغصن الزيتون و درع الفرات في مناطق وحدات الحماية الكردية

نقلت صحيفة حريت اليومية ووسائل إعلام أخرى في تركيا الاثنين عن الرئيس رجب طيب أردوغان قوله إن بلاده ستتخذ إجراء شرقي نهر الفرات في سوريا وستفرض مناطق آمنة مثلما فعلت في شمال غرب سوريا.

ونقل موقع صحيفة حريت الإلكتروني عن أرودغان قوله في كلمة خلال زيارة لنيويورك “إن شاء الله سنزيد في الفترة المقبلة عدد المناطق الآمنة في سوريا لتضم شرق الفرات”.

وكان أردوغان قد حذر في الماضي من شن عمليات عسكرية جديدة بمحاذاة الحدود التركية. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. سيد اردوغان نحن كنا نعلم انك بعد ان تقوم بتأمين ادلب ستتجه الى شرق الفرات نتمنى لك النجاح والتوفيق لخلاص الناس من هذا الحزب القذر الذي جمع كل قاذورات الكرد من قنديل وايران والعراق وسوريه واستقوى بكل قاذورات العالم من النظام ثم روسيا ثم امريكا الذي نبذته الان كما نبذه اسياده السابقون انهم لايمثلون الكرد في شيء حثالة الاكراد اجتمعت في هذا الحزب لا دين ولا اخلاق ولا رحمه واجبر غالبية الكرد ان يفضلونهم على بقية الفصائل المتحاربه في سوريا لانهم على الاقل حافظوا على بعض المناطق ولم يقصفها النظام وروسيا ومعارضة مشتته وتائهة ونظام لايعرف الرحمه فاختاروا اهون الشر حمى الله جميع الاكراد الشرفاء واتمنى ان تكون العمليات على نموذج عفرين والله ولي التوفيق

  2. سيأتي من عواهر العصر يطبل و يزمر لك، و انت منافق! ان كنت صادقاً فهذه اللاذقية و هذه دمشق المدن التي سيساهم تحريرها في إيقاف معاناة السوريين، و مدن الأكراد لن تشكل فارقاً في مسار الأزمة السورية، وان احتللتها فاحتلالك لها لن يدوم و يظل أفضل من احتلال الاعراب من مأجوريك.