ألمانيا : أحكام سجن مختلفة على فتيات من الغجر بعد إدانتهن بسرقة المئات من السلع

حكمت القاضية سوزان بوكلر، بالسجن 55 عاماً، على ثلاثة فتيات من غجر الروما، بالسجن لفترات تترواح بين سنتين وثلاث سنوات، بعد إدانتهن بسرقة مئات السلع، في مدينة شتوتغارت، جنوبي ألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الرومانيات الثلاث، اللواتي تتراوح أعمارهن بين 17 إلى 23 عاماً، بسرقة حوالي 1000 سلعة، بما في ذلك الملابس والمجوهرات ومستحضرات التجميل، واكتشفت الشرطة البضائع المسروقة في شقة مستودع ضخم.

وذكرت الصحيفة أن المتهمات الثلاث، قمن منذ عدة أسابيع بسرقة محلات مثل Peek & Cloppenburg و Zara، حيث قاموا بتمزيق العلامات الأمنية للملابس، وسرقتها من دون دفع ثمنها.

وقضت محكمة مقاطعة شتوتغارت على (غابرييلا.أ 23 عاماً)، بتهمة قيادة عصابة سرقة، بالسجن لمدة ثلاث سنوات وثلاثة أشهر، وأضافت الصحيفة أن المتهمة حامل، وستضع طفلها الثاني في سجن النساء، في بلدة شفيبيش غموند، كما شاركتها (ميهايلا.أ 20 عاماً)، بعدد أقل من أفعال السرقة، وقد حكم عليها بالسجن لمدة سنتين وثلاثة أشهر.

وحكم على (سيمونا.أ 17 عاماً)، ابنة عم غابرييلا الحامل، بالسجن لمدة سنتين وثمانية أشهر في سجن الأحداث، وقالت القاضية إن سيمونا بدأت في السرقة، بعد يوم واحد من وصولها إلى ألمانيا.

هذا وانهالت المتهمات الثلاثة بالبكاء بعد صدور الحكم بحقهن، وادعين أنهن قمن بالسرقة لتقديم هدايا للأقارب في رومانيا، لكن المحكمة لم تصدق ذلك، وفي غضون ذلك قالت الثلاثة إنهن سيطعنّ في الحكم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. إذا انتهت بسرقة ملابس و أشياء هذا جيد لان المخفي أعظم كم و كم من أطفال سرقت على يد مثل هؤلاء الغجر …..