ألمانيا : إيداع طالب لجوء السجن بعد تخريبه لوحة إعلانية و عضه اثنين من عناصر الشرطة

أفادت الشرطة الألمانية، يوم الإثنين، بخروج طالب لجوء (لم تذكر جنسيته) عن السيطرة تماماً، في مقاطعة رافينسبورج في سيجمارينجين جنوبي ألمانيا، مساء الخميس الماضي، في تمام الساعة 5:15 مساءً، الأمر الذي أسفر عن إصابة شرطيين بجروح بالغة، بسبب تعرضهما للعض من طالب اللجوء، وتعين عليهما تلقي العلاج في المستشفى.

وقالت صحيفة “شفيبيشه“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشابقام أولاً بتخريب لوحة إعلانية، في شارع بانهوف شتراسه، مما تسبب بضرر بعدة مئات من اليوروهات، وبعد وصول الشرطة إلى الشاب من أجل تفتيشه، رفض الأخير تسليم وثائق هويته ولاذ بالفرار.

وذكرت الصحيفة أنه ومع ذلك، تمكنت الشرطة من اللحاق بالشاب وقامت بالقبض عليه، إلا أن الشاب ركل الشرطة وقام بعض اثنين منها، كما عانى اثنان من رجال الشرطة من خدوش خفيفة.

بعدها قام المارة بمساعدة رجال الشرطة، بالقبض على الرجل العدواني، وتم التمكن من تثبيته، وبسبب الحالة النفسية للشاب، الذي ربما كان أيضا تحت تأثير المخدرات، تم وضعه في جناح مغلق في المستشفى.

لكن الشاب تابع أعمال الشغب بعد ظهر يوم الجمعة، مما أدى لتلف جزء من النافذة في غرفته، الأمر الذي دفع بالشرطة إلى نقله إلى السجن.

وختمت الصحيفة أنه في وقت متأخر من بعد الظهر، صدر بحق الشاب، الذي ارتكب أكثر من 20 جريمة منذ شهر حزيران 2017، مذكرة اعتقال من القاضي، الذي أمر باحتجازه بناء على طلب مكتب المدعي العام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الحل البديهي ترحيل …. الا اذا كان سوري فأتمنى بهذه الحالة سجنه بالمانيا او اي بلد اخر حتى لا يعود لسوريا و يمارس تشبيحه على الخلق