حقيقة خبر ” ضرب امرأة سورية للممثلة الأمريكية ليندسي لوهان ” ! ( فيديو )

تلقت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان دفعة قوية أسقطتها أرضاً، خلال محاولتها سلب طفلين من والديهما اللذان كانا يجلسان معهما في الشارع، في حادثة مثيرة للجدل، يعتقد أنها وقعت في موسكو.

ووفق البث الذي بدأته الممثلة عرب حسابها في “انستغرام”، فقد ظهرت وهي تحاول مساعدة أسرة تجلس في قارعة الطريق ليلاً، وقالت لمتابعيها إنها تريد أن تريهم أسرة سورية لاجئة أشعرتها بالقلق، وهي ترغب بمساعدتها.

وطلبت لوهان من العائلة الحديث عن قصتها، وعرضت عليهم المجيء معها للاهتمام بهم، إلا أن العائلة حاولت تجنبها، لتقول لهم الممثلة إنه لا يجب عليهم ترك أطفالهم ينامون في الشارع، وعليهم العمل بجد ليحظوا بحياة أفضل، إلى جانب قبول المساعدة ممن يعرضها عليهم.

وعندما قامت قامت لوهان بملاحقة العائلة، ومحاولة الوصول للأطفال وأخذهم عنوة، قامت الأم بدفعها وإسقاطها أرضاً.

وعلى عكس ما يفترض أن الممثلة كانت تتوقعه، فإنها لم تنل القدر الكبير من التعاطف، بل تعرضت لانتقادات من قبل كثيرين ممن اعتبروا ما قامت به مسيئاً واستغلالياً.

ولا يمكن التأكد ما إذا كانت العائلة بالفعل “سورية”، في حين أن الإشارة لكون الحادثة يعتقد أنها وقعت في موسكو مردها لصور سابقة نشرتها لوهان عبر حسابها من هناك.

متابعات

تبين أن الحادثة وقعت في العاصمة الفرنسية باريس.

مواضيع متعلقة

النجمة الهوليوودية ليندسي لوهان تزور أردوغان رفقة الطفلة بانة الحلبية و تهديه قلادة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. أنا سمعت الفيديو الذي تتحدث فيه الممثلة إلى الأسرة، وهي لم تعرض المساعدة على الأسرة بل عرضت أن تأخذ الطفلين فقط إلى الفندق، وكانت ملحاحة في عرضها، مما دفع الأم إلى لَكم الممثلة وإسقاطها أرضًا، لأن الأم أيقنت أن هذه المرأة الغريبة تريد أن تختطف ولديها. وقد أحسنت صنعًا بها.

  2. طبعا لما يكون الأمر هو أنها تريد الإسلام ، ولما يكون الأمر هو أنها تهتم بقضايا الاجئين السوريين وغيرهم ، فسيكون رد فعل الإعلام هو تصوير ماتفعله هو خطف الأطفال بلا رادع أو اخلاق أو بأنها فقدت عقلها ولم تعد لا إمريكية ولا علاقة بالمدنية والتحضر.

    1. لو سمعتها وهي تتحدث إلى الأسرة باللغة الإنجليزية لما هرفتَ بما لا تعرف. وهل من الإسلام أن تحاول امرأة أن تختطف أطفال الناس؟ كفاك تخريفًا بالله. الإسلام أرقى منك ومنها.

  3. لا توجد عوائل سورية متشردة في موسكو الا يكفي موسكو انها تقصف مدنهم و هي من مدن الممانعة و المقاومة مثل طهران و مثل النجف
    هل تريدون من مسكن أن تحتوي لاجئين ايضا

  4. ليندسي لوهان مدمنة مخدرات و شخصية تافهة و اصلا مفلسة لانه ما عاد تشتغل. متخبطة حاليا بعد ما فقدت اهتمام الميديا بعد فضائحها القديمة. كل اللي بدها لفت نظر. يعني اذا اسلمت شو قدمت للاسلام و اذا ما اسلمت ما ربحت امريكا شي.

  5. كل عاهرة بدا تصير شريفي بتروح لعند السوريين يارلاد العهر لو فيكون ذرة شرف كنتو طلعتو لو وقفت احتجاج قدام سفارت موسكو بلدكون ضد ابادة الروس للشعب السوري بس شاطرين غير تصور حالكون انو عم تساعدو وانتو احقر واوسخ من الروس عالم مابدون مساعدك ياعاهرة وعم يهربو منك بتلحقيون ماشفت اوسخ واحقر من هيك بشر