زوارق إيرانية تقترب من حاملة طائرات أمريكية في مضيق هرمز و تطالبها بالابتعاد ( فيديو )

اقتربت زوارق خفر السواحل التابعة للحرس الثوري الإيراني من حاملة طائرات أمريكية في مضيق هرمز، لمسافة قريبة جدا وكاد الأمر يصل إلى احتكاك الجانبين المباشر.

ووفق صحيفة “القدس العربي” فقد صوّر الفيديو زوارق إيرانية وهي تقترب من حاملة الطائرات الأمريكية (تيودور روزفلت)، وتحذير البحارة الإيرانيين طواقم الحاملة عبر مكبرات الصوت، مطالبينهم بالابتعاد عن المياه الإيرانية و”الامتناع عن التهديد أو استخدام القوة تحت أي طائل”.

https://youtu.be/5WupNbEHoFU

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. احمر واجحش بشر ممكن بشوفهون بحياتي …قال الحرس الفقري ضرب صووواويخ هيفا على سورية وقت كلها بإيران وحرقت اراضي زراعية هذه هي التكنلوجيا الفارسية خلبية بإمتياز وهنا نشاهد بعوضة تتحدى وحش ممكن يمسحها عن بكرة ابيها وتصبح اثر بعد عين .

  2. خرافات أولاد المتعة أكذب من مشى على الأرض عن طريق مرتزفهم عبد الباري دولار.
    بقطع إيدي إن كان هل الكلام صحيح.
    صبيان الشاذ خامنئي وحرسه الإرهابي أجبن من أن يقوموا بهكذا فعل على الأرض فلجأوا لعبدهم عبد الباري دولار لكي يسرب هكذا تخاريف.

  3. زوارق تريد مواجهة حاملة طائرات تمحي طهران خلال 24 ساعة عن وجه الأرض!!

  4. عبد الباري عطوان. .وصحيفةالقدس العربي…المكتوب من عنوانه

  5. ههههههه بالفعل إشاعة غبية بغباء عطعوطة. هالحاملة الطائرات إذا بتشغل محركاتها بتطير كلشي بعوض حواليها ،80 طائرة مقاتلة بيروحوا البنى التحتية الإيرانية بكاملها و اتباع الخرامنئي باعتينلون كم زورق مطاطي ليهددوهون فيهون. بالفعل حرب الكرتون بلشت .هههههههه

    1. بالظاهر نسيت المارينز منظر اللي كانوا عميبكوا لما اعتقلتهم البحرية الايرانية من كم سنة؟