المرصد السوري : في مناطق درع الفرات .. انفلات أمني و اغتيالات و اختطاف و جثث مجهولة

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن المناطق التي تسيطر عليها الفصائل المقاتلة، المدعومة من تركيا، التي شهدت عمليات “درع الفرات”، تعاني من حالة انفلات أمني، عبر اغتيالات أو الجثث المجهولة، التي يجري العثور عليها بشكل مفاجئ أو عبر حالات الاختطاف.

وأضاف المرصد، الأحد، أنه تم العثور على جثمان مواطن يعمل في “الشرطة الحرة”، مقتولاً وقد مريت جثته، قرب قرية حج كوسا، عند أطراف بلدة الراعي في ريف حلب الشمالي.

ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، يوم الأربعاء (26 أيلول) أيلول، انفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة في مدينة الباب، بريف حلب الشمالي الشرقي، ما تسبب بإصابة طفلين بجراح، بعد 10 أيام من آخر انفجار شهدته مناطق سيطرة “درع الفرات”، في شمال شرق محافظة حلب.

وكان انفجار ناجم عن تفجير دراجة نارية مفخخة، قد وقع صبيحة 16 أيلول الماضي، في مدينة جرابلس بالقرب من الحدود السورية التركية، بالقرب من الشارع الرئيسي داخل المدينة، ما تسبب بأضرار مادية في مكان التفجير، وإصابة أكثر من 8 أشخاص بجراح متفاوتة الخطورة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. استاذ رامي انت المرصد الكردي لحقوق الاكراد لطالما انتقدت تركيا ولم نسمع منك ولا مره ماذا يحدث في المناطق التي يحتلها الحزب الكردي الملحد من تصفيات واعتقالات واغتيالات وحرق وتهجير والاستيلاء على الاراضي والممتلكات ،كن منصفا ولو مرة واحده عالاقل افضل مناطق حاليا في سوريه هي مناطق درع الفرات فيكفيك مبالغه وكذب