سخرية واسعة من كاتبة مصرية بعد انتشار مقطع مصور لها تتحدث فيه عن توزيع هيلاري كلينتون للدولارات على متظاهرين في مصر ! ( فيديو )

انتشر فيديو للكاتبة المصرية نوال السعداوي، يؤكد فيه صاحبه أنها طرحت عبره رؤيتها للمؤامرة التي حيكت ضد الشعب المصري، وأكدت أنها شاهدت كلينتون توزّع الدولارات على المتظاهرين في مصر.

قالت الطبيبة والكاتبة المصرية البارزة أنها تذكر “رؤيتها لهيلاي كلينتون شخصيا في ميدان التحرير، بينما كانت توزع الدولارات.. دولارات أمريكية لشباب صغير في السن، كي ينتخبوا الأخوان المسلمين..”

ثم تساءلت الكاتبة: “لماذا؟ لماذا تهتم الولايات المتحدة الأمريكية بانتخابات الحكومة المحلية؟ لماذا يهتمون بانتخاب الإخوان المسلمين في مصر؟ لأن الشعب لم يكن يريد الإخوان المسلمين، كان يكرههم، بينما أتوا إلى السلطة فيما يسمى بانتخابات نزيهة. وتلك أكذوبة، حيث لا توجد انتخابات نزيهة، ولا حتى في الولايات المتحدة الأمريكية.. لقد عشت في أمريكا 20 عاما، وكنت هناك حينما انتخب كلينتون، وحينما انتخب أوباما”.

وما أن ظهر تسجيل السعداوي حتى أثار جدلا كبيرا على الإنترنت بشأن نظرية المؤامرة التي تتبناها، وتدخل وزيرة الخارجية الأمريكية آنذاك، هيلاري كلينتون شخصيا في الانتخابات المصرية.

وفي إطار الجدل حول ما نشرته السعداوي، كتبت الإعلامية ليليان داوود: “ماذا يعني أن شخصا بمكانة نوال السعداوي تقول إنها شافت بعينيها هيلاري كلينتون شخصيا بذات نفسها، بتوزع دولارات على المتظاهرين؟ هيلاري مرة واحدة، مش مساعدتها مثلا، لا هي هيلاري!”.

ونوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية ونفسية، وكاتبة وروائية مصرية مدافعة عن حقوق الإنسان وحقوق المرأة، وأسست جمعية تضامن المرأة العربية عام 1982.

وساعدت السعداوي في تأسيس المؤسسة العربية لحقوق الإنسان، ونالت عام 2004 جائزة الشمال والجنوب من مجلس أوروبا، وفازت عام 2005 بجائزة إينانا الدولية من بلجيكا، وفي 2012 فازت بجائزة شون ماكبرايد من المكتب الدولي للسلام في سويسرا.

ونتيجة لآرائها المثيرة للجدل دائما، رفعت ضدها العديد من قضايا الحسبة، ووجهت إليها تهمة ازدراء الأديان، وهددت بالموت، وسافرت خارج مصر عام 1988، للتدريس في الجامعات الأمريكية. (RT)

https://youtu.be/MQDsgv8wEvA

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. هذه شخصية معتوهه يوم كانت في شبابها وزادها الخرف انحرافا
    هذه المعتوهه لا زالت بافكار شارع 14 في نيويورك تخلع ملابسها عارية فتصبح مشهورة
    كلما كانت اراءها مشوهة لمجتمعنا المسلم كلما وجدت من يحتصنها في الغرب
    لم أؤمن يوما بنظرية داروين ولكن عندما تجد مثل هذه المخلوقات تشك في انها كانت قردة وشكلها يوحي بذلك

  2. بسببها استعدت انسانيتي كأمرأة بعد ان سلبني التدين و المدرسة الدينية و انا الان بلا حجاب و سعيدة بانسانيتي

    1. ممكن تفهمينا كيف ابعدك الدين عن انسانيتك … شكلم ما بتعرفي شو معنى التدين وشو معنى الانسانيه

    2. عدم اراتدئك للحجاب جعلك سعيدة بانسانيتك!
      يبدو أن اتباعك لهذه الشمطاء لم يعد لك إنسانيتك بل أفقدك عقلك تماماً لدرجة أنك تتفاخرين بشخصية معتوهة وتكتبيت تعليقك هذا على مقال يتحدث عن هلوسات السعداوي.
      على كل حال نسأل الله الهدى والمغفرة لنا ولك.

  3. من الجوائز التي حصلت عليها ، أعتقد أن لديها تفكيرًا جيدًا وتقدميًا.
    ولكن الآن أعتقد أن لديها مرض الزهايمر!

  4. الشمطاء نوال السعداوي مثال حي على مدعي الحضارة والمتاجرين بالحريات والحقوق والديمقراطية.
    هي من نوعية الذين يريدون كل شيء على هواهم وإلا انقلبوا شياطين. لما جاءت الديمقراطية بالاخوان المسلمين في انتخابات سليمة بنتائج مشابهة لما يحدث في الدول الغربية، خرجت هذه الشمطاء لتلعن وتسب وتفتري. تنادي بحقوف الإنسان وحقوق المرأة وفي نفس الوقت تؤيد حبس وتعذيب كل مخالف للسيسي وليس لديها اي امتعاض لما حدث ويحدث للنساء على يد الشرطة المصرية. هم مستعدين لإلغاء القوانين التي يضعوا بنفسهم في حال لم ترق لهم النتائج. نوال السعداوي وأمثالها هم المعنى الحقيقي لكلمة انحطاط

  5. الشمطاء العواوي تعوي كما يعوي الذين يسمون انفسهم نشطاء ومفكرون ثم ارتهنوا لأي مبدأ أو حزب زورا ليحققوا مكاسب مادية ويظهروا على الأعلام
    أية نتائج انتخابات لا تروق لهم تصبح مزورة
    الانتخاب الوحيد الصحيح هو الذي ينجحون فيه
    هذه مدرسة الحثاله الروس ومن يسمون انفسهم ليراليون
    فتح والصهاينة ينكرون فوز حماس
    والمعتوه السيسي رحب بالمظاهرات لأنها حرية ليعمل الانقلاب ثم منعها لانها أصبحت خروج على الحاكم
    والبعص ومخابراته تعيد تشكيل القيادة للحزب المزعوم كلما وجد فيها معارض ليبقى الأهبل ثيادة الحيوان وعصابة القرود النصيرية بني قيقي في الحكم
    وحفتر ودحلان وصدام وعلي صالح ومبارك والقذافي وووووو
    هذه حثالات الأمة فرضتها دول خارجية لتتحكم فينا عندما بعنا كرامتنا مقابل منحة من الحاكم من مالنا المنهوب