تركيا : القبض على 6 أشخاص بتهمة الاعتداء الجنسي على أربعينية تعاني من إعاقة ذهنية في اسطنبول ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية القبض على 6 أتراك، بتهمة الاعتداء الجنسي على سيدة أربعينية تعاني من إعاقة ذهنية، في مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي “فوزي شاكماك” بمقاطعة “باغجلار”، ووفقاً لسجلات الشرطة خرج المشتبه بهم من حفل زفاف أحد أصدقائهم، وقاموا بشراء مشروب كحولي “بيره” وبدؤوا بشربه في الشارع، حينما لاحظوا وجود سيدة تبلغ من العمر 44 عاماً، وتعاني من إعاقة ذهنية بنسبة 70 بالمئة، تقف على إحدى الشرفات.

وأضافت الصحيفة أن المشتبه بهم حاولوا التواصل مع السيدة عبر حركات اليد، قبل أن يضغطوا على جميع الأجراس في الخارج، ليتمكنوا من الدخول إلى البناء، حيث نجح اثنان منهم بالعثور على شقة السيدة، واعتديا عليها جنسياً، في حين لاذ الآخرون بالفرار بعد أن لاحظ سكان البناء وجودهم.

وشرحت الضحية لشقيقتها تفاصيل ما حدث معها في اليوم التالي للحادثة، وبناءاً عليه تقدمت عائلتها بشكوى في أحد مراكز الشرطة، التي قامت بفحص تسجيلات كاميرا المراقبة، التي تُظهر المشتبه بهم وهم يحاولون التواصل عبر حركات اليد مع الضحية.

وتمكنت الشرطة من الكشف عن هوية المتورطين، كما قامت باعتقالهم من خلال مداهمة محل إقامتهم في مقاطعتي “بهشلي إيفلر” و”باغجلار”، حيث زعم أحدهم في إفادته أنه لم يكن يعلم أن الضحية تعاني من إعاقة ما، لحظة اعتدائه عليها.

وتم تحويل المتهمين عقب انتهاء التحقيق معهم إلى النيابة العامة، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لك هدول بدهم اعدام
    لك حتى الاعدام قليل فيهم لازمهم رمي لكلاب الشوارع بعد اعدامهم
    كلاب بدون شرف