صحيفة تركية : الشرطة تنقذ شاباً سورياً حاول أهالي حي باسطنبول الاقتصاص منه بعد اتهامه بالتحرش بسيدة ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية إن الشرطة تمكنت من إنقاذ شاب سوري، اعتزم أهالي أحد أحياء مدينة اسطنبول على الاقتصاص منه، متهمين إياه بالتحرش بسيدة متزوجة.

وذكرت صحيفة “حرييت” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت في مقاطعة “عصمان غازي”، ووفقاً للادعاء قام عشريني سوري بتعقب سيدة متزوجة، وتحرش بها قبل أن يلاحظه زوجها، ويتمكن برفقة أهالي الحي من الإمساك به وضربه.

وأضافت الصحيفة أن عناصر الشرطة حضروا بأعداد كبيرة فور تلقيهم البلاغ، واتخذوا احتياطات أمنية واسعة في الحي، كما تمكنوا من إنقاذ السوري ووضعه في أحد مداحل الأبنية، إلا أن الأتراك المحتشدين رفضوا التفرق على الرغم من تحذيرات الشرطة، كما أصروا على الاقتصاص منه، ما اضطر العناصر لاستخدام غاز الفلفل لتفرقتهم، واصطحاب السوري إلى مركز الشرطة.

وحاول بعض الأشخاص ضرب الشاب السوري وهو داخل السيارة، إلا أن عناصر الشرطة استخدموا غاز الفلفل لإبعادهم، واصطحبوا المشتبه به إلى مركز الشرطة للتحقيق، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. المشكلة أن أمثال هذا امسخ قد يتسببون بالأذى و النظرة السلبية للكثير من السوريين الشرفاء الباحثين عن لقمة عيشهم و الستر لهم و لعائلاتهم الترحيل بعد السجن هو أفضل الحلول.

    2. المشكلة أن أمثال هذا امسخ قد يتسببون بالأذى و النظرة السلبية للكثير من السوريين الشرفاء الباحثين عن لقمة عيشهم و الستر لهم و لعائلاتهم الترحيل بعد السجن هو أفضل الحلول.

  1. هالكلب الأجرب يجب وضعه عالخازوق ليكون عبرة لغيره الأنجاس الذين يعتدون على أعراض الناس .

    تفووو على هالحقير و نطلب من السلطات التركية ترحيل هالحقير للأراضي السورية ليكون عبرة لغيره من يحاول ان يثير المشاكل و الفتن .

  2. على فكرة هذا رد فعل الأتراك ضد المتحرش تركياً كان أم سورياً مع الأخذ بعين الاعتبار أن الغريب يجب أن يكون أديباً.