صور حديثة تظهر آثار مرض السرطان على أسماء بشار الأسد

تداولت صفحات وشبكات إخبارية موالية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صوراً حديثة لزوجة بشار الأسد، تظهر آثار مرض السرطان الذي أعلن عن إصابتها به مؤخراً، بوضوح.

وقالت شبكة “دمشق الآن” المخابراتية الأكبر في فيسبوك، إن أسماء “صامده.. قويه.. تتابع معركتها مع العلاج.. دون أن تنقطع عن عملها ومكتبها”.

وعلقت على الصور بالقول: “صور انتشرت للسيدة الأولى خلال اجتماعها بمدرسي الرياضيات في الاولمبياد وطلاب قدامى حاصلين على ميداليات في الأولمبياد العلمي للرياضيات.. الاجتماع تم مباشرة بعد إنهاء سيادتها إحدى جرعات العلاج في المشفى العسكري”.

مواضيع متعلقة

الكشف عن إصابة زوجة بشار الأسد بـ ” ورم خبيث “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. يعني قربت تموت المخلوقة وبشار البطة عم يجهز حفلة العرس تبعو مع هديل الجعفري

  2. اخبار مؤكدة من المستشفى وليست اشاعات فان السرطان المصابة به السيدة أسماء قد انتشر من ثديها الى الغدد الليمفاوية وأصاب الكبد والطحال مع بداية الانتشار في المعدة. ولكن هناك اقاويل لدى الموالين ان خال بشار الأسد المدعو محمد مخلوف وابنه حافظ هما من يقف وراء تعريض السيدة أسماء الى اشعاعات قوية تسبب السرطان من جهاز خاص اثناء أحد زياراتها الخاصة منذ حوالي السنتين، والهدف التخلص من امرأة سنية في القصر الجمهوري حتى ولو كان زوجها هو بشار الأسد لانهما يعتبرانه مجرد خروق ولا يقوى على مقاومة انتقاداتها المستمرة وتحميل ال مخلوف هذه المآسي التي اصابت الشعب السوري في سبيل الحفاظ على ثروة ال مخلوف واستثماراتهم الضخمة في سوريا وهي تقدر بمليارات الدولارات. هذه اخبار مؤكدة بدأت تنتشر في الأوساط الموالية.

    1. تلحس كوعي شو فهمان
      أسماء الاسد
      يا حيوان ما تتبظع إلا من أغلى المواقع على الانترنت
      ياحيون اليوم يلي مات فية مالك شركة أبل في نفس التاريخ كان هناك مزرة بحمص
      وعلقك أسماء انه شيىء مؤسف على فيديو موت شركة أبل ونسيت أنها من حمص
      ولك حاج جاك القرف مليتو البلد يا معفن

  3. قرييد
    طب وين حمار الرياضيات
    المسكين عقدوه فوق ماهوي أهبل
    يعني الهبلة خبيرة الرياضيات مصره على ان تعمل الولد عبقري رياضيات
    أساسا انتي شو علاقتك بالرياضيات ياهبلة أساسا زيادة عليكي تعرفي الجمع والطرح والقسمة صح (الضرب اختصاص جوزك الأهبل الله يضربه ضربة قاضية قريبا) اتعديتي من الأهبل الحيوان وصرتي علامة بكل شيء

  4. كذب
    ما بصدق لاشوفا بالقبر. عبحاولو يرجعو التأييد لعيلة ذنب باستثارة مشاعر الناس. ارجو من الله ان ينتقم منكم بمثل ما فعلتم بالناس

  5. شو تحجبت زوجة المجرم القاتل؟ هل بدأت التوبة الى الله … لن يفيدها حجابها.

    1. حجاب شو يا ام عملر؟ هاد شعرها متساقط من الكيمياوي. لو كان بدهم يعالجوها نا كان عطوها كيمياوي. واضح ان جوزها ناوي على غيرها. اللهم ارحمنا و بالصحة و الايمان.

  6. لا شماتة بمرض السرطان
    اللهم ارحمنا برحمته ، السرطان صار منتشر اكتر من الكريب و الرشح ….

    1. سبب انتشار السرطان ليس فقط في سوريا وانما في جميع العالم هو تلوث البيئة بسبب مخلفات الحرب في سوريا من عوادم القذائف والصواريخ وكافة انواع الاسلحة اللتي استعملت في هذة الحرب , عندما تهب الريح تحل هذة السموم الى البلدان الاخرى , في عام 2018 اكثر اللذين توفوا توفوا بسبب السرطان