ضاحي خلفان يشرح لماذا ظهر محمد بن سلمان ” بلا شماغ ” أثناء مقابلته مع بلومبرغ

علق قائد شرطة دبي السابق، الفريق ضاحي خلفان، على صورة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أثناء إجرائه مقابلة مع جمع من الصحفيين الأجانب.

وقال خلفان في تغريدة على موقعه في “تويتر”، إن الصحفيين لم يكن هدفهم من المقابلة طرح أسئلة، والحصول على أجوبة، بقدر ما كان هدفهم تحليل شخصية ولي العهد.

ورأى قائد شرطة دبي السابق في إجراء الأمير محمد بن سلمان المقابلة بدون شماغ، هو “دليل على البساطة والتعامل بروح العصر”.

وأجرت وكالة “بلومبرغ” الأمريكية حوارا مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تطرق فيه للعديد من القضايا والمواضيع. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

    1. واين رايته سرقت؟ الرجل لا يكل ولايمل في سبيل توفير حياة جيدة لشعبه … الحرامي هو بشار الاسد وعائلته خاصة ال مخلوف وعصابته.

    2. لا احد يراهم يسرقون وان سرقو.فمثل هذا العجل الصغير يملك مت الاموال ما ان اتيت على حسابها لوجدتيها لاتتناسب مع عمره فمن اين له هذا هل الملوك وابنائم يملكون الارض والهواءروالماء والمال في حكمهم والبشر؟؟؟؟ مالكم كيف تحكمون

  1. هذا الشاب سينقل السعودية الى عصر جديد بعيدا عن خزعبلات وجهل اصحاب الذقون لان معظم الشباب السعودي والمرأة السعودية يريدون ذلك وهو يستجيب الى تطلعات الشباب في مستقبل حضاري … لا افهم الهجوم عليه. السعودية وقفت مع الشعب السوري في ثورته ضد اجرام ال الاسد والمخابرات العلوية … وهي لاتزال تؤيد الشعب السورية بالرغم من كل الضغوط من مصر بالذات. هذا رجل يسبق عصره السعودي. بارك الله به وبجهوده.

    1. النظام السعودي أحد أهم الذين تآمروا على انتفاضة الشعب السوري ضد جلاديه من آل فسـد.. وآل سعود مثل بقية المتربعين على قلوب الشعب العربي المطحون.. لا هم لهم إلا الكرسي وحسب!

    2. أنت يعني تعليقك ساخر ولا عم تحكي جد؟
      إذا ساخر حط ملاحظة بالأخير عشان في ناس أغبياء فعلا بيصدقوا هالكلام.

  2. يا أخت فاطمة الزهراء: خطآن اثنان لا ينتجان حالة صح واحدة! آل الفسد وآل سعود مثل بقية الدكتاتوريين الظلمة.. أعمتهم شهوة السلطة ومطامع الحكم عن العدل.. حتى لو لم يسرقوا جدلاً.. فالظلم أشد شناعة من السرقة آلاف المرات.. ونتائجه أشد خطورة وساءت مصيراً!!

  3. السلام عليكم .. ندعو السعودية ألى احتر ام حقوق الإنسان والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين و معتقلي الراي بما فيهم المجاهد جمال خاشقجي

  4. هذا همنا ليش ماكان حاط شماغ العالم وصلت المريخ واحنا ليش ماكان حاط شماغ وخرفان عم يعطي تحليل ارحمو العالم