مصر : سيدة مصرية تستأجر عصابة لاختطاف زوجها السوري و تصويره في أوضاع مخلة لابتزازه .. و هذا هو السبب !

ألقت الشرطة المصرية القبض على سيدة مصرية، قامت بتصوير زوجها السوري، عارياً في أوضاع شذوذ جنسي، بالتعاون مع شقيقتها وشخصين آخرين، بهدف ابتزازه لدفع المال، مقابل عدم نشر الصور.

وقالت وسائل إعلام مصرية، الخميس، إن عاملاً سوري الجنسية، تقدم ببلاغ ضد 3 أشخاص مصريين ملثمين، قاموا باستدراجه إلى إحدى الشقق بمنطقة البساتين، جنوب شرق العاصمة القاهرة، والتعدي عليه بالضرب وتصويره عاريًا.

وقال الزوج إنه كان متجهاً إلى منزله، وأثناء السير استوقفه شخصان وسيدة، ملثمون، واستدرجوه إلى إحدى الشقق، وطلبوا منه خلع ملابسه فرفض، فاعتدوا عليه بالضرب، وجردوه منها عنوة، وقاموا بتصويره عاريًا في أوضاع شذوذ جنسي ثم تركوه.

وبعد دقائق من عودته لمنزله، رن هاتفه، ففوجئ بمجهول يساومه على دفع 25 ألف جنيه مقابل عدم نشر الفيديوهات، فطلبت منه الزوجة الدفع، الأمر الذي جعل الشكوك تساوره، حيث أصر على تقديم بلاغ للشرطة.

وبحسب الإعلام المصري، فإنه بعد تشكيل فريق بحث وتحر، تبينت صحة البلاغ، وكانت الصدمة لرجال المباحث أن زوجة المجني عليه “س. س” وهي ربة منزل، مصرية الجنسية، وراء ارتكاب الواقعة بمساعدة شقيقتها “ز” ربة منزل، و”أ. س”، و “م. ع” عاطلان عن العمل.

وبعد القبض على المتهمين ومواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبررت المتهمة الأولى زوجة المجني عليه فعلتها بقولها: “إنه بخيل ولا يصرف على البيت، ورغم امتلاكه المال، لكنه لا يشتري اللحم لنا”، وتم تحويل القضية للنيابة العامة للتحقيق معهم، والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. دير بالك ايها الزوج لا تكون بخيل و الا صورك العاريه بتصير منشوره عالنت بمعية المدام . ههههههههه

  2. لك تستاهل في حدا مجنون يتزوج مصرية ..المصريات معروفات بالنكد ولا فيهم ذرة انوثة الله صرماية السورية بتشرفهم