قناة إيرانية : ” هدية صينية غالية للشعب السوري “

قالت قناة “العالم” الإيرانية، في خبر لها بعنوان “هدية صينية غالية للشعب السوري” إن “مصادر خاصة في وزارة الكهرباء السورية ك عن وصول الدفعة الأولى من المنحة الصينية إلى مرفأ اللاذقية”.

وأضافت القناة: “المنحة عبارة عن 800 مركز تحويل 400 ـ 630 ـ 1000 ك . ف . أ إلى جانب 60 كيلو متر من الكابلات بقيمة 14 مليون دولار أميركي”.

وستصل الدفعة الثانية من المنحة، يوم الجمعة القادم، وهي مؤلفة من 35 حاوية جديدة، وفق المصدر ذاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. بيسرقن رامي وشاليش وجماعة الشبيحة… اللي سرق الكابلات من الحيطان رح تشط رياليتو على كبلات جدد

  2. مثلها مثل ال(100) مليون دولار التي أعطاها خليفة ابن زايد عام 2007 للمنغولي من اجل بناء مشفى. كالعادة كله ملك خاص لعائلة الجحش.. والطائفه الكريهة ملك خاص لصرماية المنغولي… عائلة الجحش تزداد غنى والطائفة الكريهة تبحث عن تعفيشة هنا وهناك.. والخلود للقرود في القبر

    1. للذكرى فقط… قبل ذلك قام خليفة بن زايد بجولة فوق القلمون… وأيضا اعطى المنعولي 100 مليون دولار لتشجير جبال القلمون… لذلك تم زرع 5 شجرات عند مدخل يبرود..

  3. أكدت صفحات موالية لنظام الأسد وإعلاميون أن “خطأ جراحي” أودى بحياة الفنانة (دينا هارون) وذلك أثناء تلقيها للعلاج في إحدى مشافي اللاذقية.

    وأفادت المصادر، أن حالة (هارون) الصحية شهدت تدهوراً خلال الأيام القليلة الماضية، ما استدعى نقلها إلى إحدى مشافي دمشق، حيث فارقت الحياة صباح اليوم (الإثنين) بعد معاناة مع المرض.

  4. قرييد وشو يعني التضحية بفرد كله في سبيل ثيادة القائييد الحيوان وأبوه البائييد
    الطبيب الجراح رفيق من شبيبة الثورة وقفز قفزات مظلية مع صبايا العطاء
    قرييد شوى يعني لما تروح وحدة في التدريب للطبيب في سبيل ثيادة القائييد الحيوان
    قرييد نحن بنجرب بقيادة البلاد 50 سنه حتى نصير مثال يحتذى بالعالم
    قرييد ما شفتوا طوابير الامريكان والاوربيين واقفين يملو طلبات طلب الجنسية تيصيرو تحت قيادة قائيد العالم ثيادة الحيوان قيق قيق قرييد آبتفهموا شو معنى قائييد العالم

    1. بستغرب بعد 8 سنين وانتو تعوو متل الكلاب مسبات واهانات وتعبير عن اخلاقكم واخر شي انتصرنا عليكم وعلى الاكبر منكم خلص بقا اطلعو من هالحكي الفاضي واهتمو بشغلكم وحياتكم وارجعو لبلدكم وارضكم حاج تضحكو عحالكم