في ألمانيا .. متحف لمحبي اللون الوردي ! ( فيديو )

جرى افتتاح متحف “سوبركاندي هاوس”، في كولونيا لكل عشاق اللون الوردي.

ويضم مبنى مصنع اللون الوردي معرضاً ملوناً يركز على الحلويات والبالونات وقصاصات الورق وهو مقام منذ أوائل تشرين الأول، ويمكن للزوار التقاط صور باستخدام المجسمات الوردية عند نحو 20 نقطة.

وقالت إحدى الزائرات وتدعى كرستين أليكساندر وهي تخرج من أنبوب مليء بالكرات الوردية: “هذا حلم أي فتاة”، وأخذت خبيرة التسويق بعض الوقت مع فريقها لاستكشاف منزل الحلوى وتصوير بعضهم البعض.

ويجذب منزل “سوبركاندي هاوس” في الأساس المدونين والمؤثرين، حسب المدير المنتدب فرانك كارش، مضيفاً: “هذا يتمحور حول خلفية الصورة، التفاصيل.. الأشخاص غير المؤثرين لا يفهمون هذا”.

كما جرى إنشاء مرايا الماكياج وغرف تبديل الملابس من أجل تجربة مثالية، واشترى الكثير من الزائرين ومعظمهم شباب العديد من الملابس لارتدائها خلال جلسات التصوير.

حتى أن بعضهم جلب حقائب مليئة بالملابس، ويمكن للزوار الاستمتاع باللون الوردي لمدة ساعتين.

وخرج كـارش بالفكــــرة من أجل متحف تفاعلي في الولايات المتحدة الأمريكية وأحضره إلى أوروبا.

وتعد كولونيا أول مدينة تستضيف المعرض الوردي الذي سيجوب مدناً أخرى، ويغلق المتحف أبوابه في 30 كانون الأول المقبل. (DPA – القدس العربي)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الرئيس الكوري الشمالي و في مفاجأة غير متوقعة يوجه دعوة رسمية للبابا فرنسيس بزيارة كوريا الشمالية كبادرة انفتاح و سلام بين الكوريتين – و سيتولى رئيس كوريا الجنوبية الذي سيزور الفاتيكان نقل الدعوة الاسبوع القادم