سليماني يعزي نصر الله بوفاة ” أم حزب الله “

وجه قائد “فيلق القدس” الإيراني اللواء قاسم سليماني، يوم الأربعاء رسالة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله.

وقدم اللواء سليماني في الرسالة التعازي لنصر الله بوفاة والدة عماد مغنية.

وقال قائد “فيلق القدس” الإيراني “تلك الأم كانت مصدر فيض ورحمة، تلك الأم يجب أن تسمى بأم حزب الله”.

وأشار سليماني إلى أن “أم عماد” امرأة أسطورية، دافعت عن الإسلام ولبنان والمقاومة، وأدخلت الرعب والخوف إلى إسرائيل، ووهبت نفسها وعائلتها وأولادها قرابين للإسلام ولبنان، وكانت العين والأذن واللسان لهذا النهج.

وأكد أن “أم عماد ليست أمّا لعماد وإخوته، بل كانت أما لكل شهداء لبنان، ولم تتوان يوما عن الدفاع عن المقاومة”.(RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الحق يقال كانت كذلك لولا أن حزب الله تحول لحزب الشيطان و أضاع البوصلة و قتل من المسلمين أكثر مما قتل من الصهاينه بعشرات الإسعاف.

  2. عقبال الشله كلها انشاء الله من سليماني المجرم وحسن زميره وتوابعه

  3. لم نجد في التاريخ المعاصر وحتى الجاهلية أناس مثل الفرس واتباعهم المعتوهين من الشيعة على مر العصورر ,,,يقتلون القتيل ويمشون بجنازته …….وطبعا معروف لدى الجميع ان الهالك عماد مغنية قد شارك بقتل الشهيد رفيق الحريري ولاخفاء معالم الجريمة تمت تصفية كل من شارك بها وكان هذا الهالك مممن جاءت الاوامر بتصفيتهم حتى لايتثنى للعدالة الدولية العثور على شاهد او مطلوب فيما بعد ,,,,وهاهم الفرس المجوس يتغنون بامه ~,,,,,,,,,لعنكم الله الى يوم الدين اما الهالك عماد وامه الساقطة الى جهنم وبئس المصير ……….الذي يقتل الناس مصيره ان يذوق من نفس الكاس ولو بعد برهة من الزمن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لعن الله حزب الشيطان ومن والاه ,,,,,,,واقول الى كل الفرس والشيعة ان أمة محمد لاتموت قادمون ,,,انما هي مسالة وقت ,,,,,,,,,,,انتم وحزبكم النتن والعلوين ومن والاهم من الكلاب والضالة …ستحاسبون على ما اقترفته أيديكم بحق اهل سوريا اجمعين وبحق المسلمين عامة

  4. بـ عِلم حزب حسن فإن عماد مغنية اغتالته المخابرات السورية في دمشق لتعطيل التحقيق في اغتياله الرئيس الحريري .