ألمانيا : مدينة توقف تأجير حدائق صغيرة للأجانب بسبب مخالفاتهم و خرقهم للقوانين

قررت رابطتان لتأجير حدائق صغيرة، إيقاف عقود التأجير للاجئين والأجانب، في مدينة “ديساو”، في ولاية ساكسونيا أنهالت الألمانية.

وقالت صحيفة “دي فيلت” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن رابطتي “مولدسشتراند وفلورا”، عللتا قرارهما بأن الأجانب طالما خرقوا القوانين، وقاموا بتغيير مواصفات غير شرعي، إضافة لتخوفهما من مخالفات أخرى، تزعج باقي الأعضاء الدائمين.

20 من 217 حديقة صغيرة مستأجروها سوريون من رابطة “فلورا”، ومخالفات البناء غير القانونية، تسبب مشاكل تؤرق الجيران، وهذا وضع لا يحتمل أن يظل على نفس الوتيرة، كما جاء على لسان رئيس الرابطة.

مفوضة شؤون الاندماج في الحكومة المحلية بالولاية، عبرت عن امتعاضها من ذلك القرار، وانتقدته بشدة وأكدت أنه لا يمكن التعميم واستثناء فئة كاملة، بسبب تصرفات مجموعة منهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اي السوريين مفكرين حالون بسوريا شي بدو يعمر غرفة زيادة او يعمل تراس من شان ياركل ويشوي لحمة ههههه مابيعرف انو في انظمة وقوانيين وشي اسمو عقد مكتوب في كل شي ومافي رشوة لايقدر يمرر المخالفة

    1. يا أخى من يبرم أى عقد و لا يلتزم بأى بند من بنوده يحق للجهة المؤجرة أن تقوم بأنذاره أولاً و فى حالة عدم رفع المخالفة أو تكرارها يحق للمؤجر أنهاء التعاقد.. هذا هو القانون
      أما أن تشمل فئة كاملة من جنس أو لون أو عرق بأجراء وقائى أو عقابى يشمل جميع أفرادها فهـذا هو المفهوم المتفق عليه لمصطلح “العنصرية”