لافروف: القيادة الروسية وجهت دعوة إلى شريكنا بشار الأسد لزيارة روسيا

 

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن الرئاسة الروسية وجهت دعوة إلى بشار الأسد لزيارة روسيا، بما في ذلك جمهورية القرم.

وقال لافروف في حديث لقناة “يورونيوز” الثلاثاء: “زار رئيس جمهورية القرم، سيرغي أكسيونوف، دمشق مؤخرا تلبية لدعوة الرئيس الأسد، ونقل، كما هو معتاد في الممارسات الدبلوماسية العادية، دعوة من القيادة الروسية إلى الرئيس الأسد لزيارة روسيا الاتحادية، بما في ذلك شبه جزيرة القرم”.

وأضاف لافروف أن “بشار الأسد شريكنا، ونقوم بانتظام بتبادل الزيارات مع زملائنا السوريين، على مستوى الرؤساء ووزراء الخارجية والتجارة والاقتصاد، على حد سواء، وبالطبع ندعم الاتصالات بين الجهات العسكرية والاستخباراتية، وهو أمر مهم جدا لمكافحة الإرهاب”.

وأشار إلى أن مناطق روسية تولي اهتمامها بتطوير العلاقات التجارية مع سوريا. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. غريبة مالكم بالعادة تعاملوه بهالشكل المحترم
    بالعادة طب طج صار بروسيا لحالو متل اليتيم
    سيذكر تاريخ سوريا لأبد الآبدين كيف أوقف ضابط روسي في منطقة حميميم (السورية) بشار الأسد ومنعه من مرافقة رئيس يفترض أنه ضيف ، بطريقة تعدت أن تكون خرق بروتوكولي إلى توجيه إهانة مباشرة .
    في مشهد لن ننساه ما حبينا

  2. المرة الماضيه تم شحن شريك الحيوان بطائره شحن وكان وحيد متل القرد يلي اكل قتله من صاحبه هل مره كيف رح يتم الشحن مالكم غير تحطوه بحاوية زباله مصفحه ضد رصاص وتاخدو معه طبل المعلم والنمر الوردي لياخدو حقنه مهدء وتعليمات من بوتين

  3. الخبر الصحيح: سيقوم رئيس العصابة بوتين بشحن المنغولي إبن أنيسة ورب بني قيقي إلى روسيا، حيث تم تخصيص رف كامل للمنغولي بجانب رف تنك الجبنة والغنم، والجدير بالذكر أن المنغولي معفى عنه الضرايب أثناء شحنه وإرساله.

  4. ياقسورة الحمار… كيف بدك تنسى وأبناء القرود من بني فروَتك ونظامكم هو من صنع داعش.. بحب ذكرك ب (شاكر العبسي) لما طلع من السجن بحمص إلى نهر البارد بلبنان، وسنة ١٩٨٤ محمد شرتح طلع من السجن عالتلفزيون وقال انو هو كان عم يفجر الباصات يلي فجرها عم أمك رفعت الجحش، والبغدادي كان بالشام بكفر سوسة من سنة ٢٠٠٣، والمالكي الحليف الأقرب للقرد المنغولي ابن انيسة اعترف بالتفجيرات بالعراق كان المنغولي وجماعتو… وياريت تفهم وماتنسى إنو بعد همجية القرود وبهيميتهم لايوجد في التاريخ.. وطلع على سورية ورح تشوف شو عمل القرود فيها..