السيسي يركب سيارة بوتين الجديدة على حلبة فورمولا 1

أطلع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، نظيره المصري عبد الفتاح السيسي على سيارات “آوروس” الجديدة، المعروفة ضمن مشروع “كورتيج” الروسي.

وبعد الانتهاء من الاجتماع الثنائي بين الرئيسين، اصطحب الرئيس بوتين نظيره المصري في سيارة خاصة لمعرض السيارات، الذي يقام فيه سباق الجائزة الكبرى “للفورمولا – 1” الروسي.

وقدم وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتوروف للرئيسين فئات أخرى من سيارات آوروس منها سيارة السيدان “سينات”، فضلا عن سيارة “آرسينال”، واقترح بوتين أن يقوم السيسي باختبار سيارة السيدان أثناء التنقل وتجولا فيها.

وتأتي تسمية السيارة “آوروس” Aurus من الكلمة اللاتينية Aurum والتي تعني الذهب بالإضافة إلى كلمة rus وتعني روسيا، علما أنه تم صناعتها لتصبح ضمن مشروع سيارات “كورتيج” الروسية التي يقودها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ماشاء الله على هيك بياع وعلى هيك شرراي وعين عمك على البضاعه الروسيه الظاهر راح يجبروه متل الكلب يوقع على صفقات خرده بملايين الدولارات تثقل كاهل المواطن المصري المقصوم الظهر اصلا بعد تداعي الجنيه امام الدولار واللوم كل اللوم على الشعب المصري الذي اضهر جبنا لامثيل له عندما تخلى عن مرسي بمسرحيه انقلابيه هزيله وردة فعل المصريين كانت مخيبه لامال جميع العرب والمسلمين

    1. هو بيوقع والسعوديه والإمارات بتدفع المهم يضل تحت جناحهم وينفذ المطلوب

  2. زوج مناسب للمثليه في عدم الشرف وخلو الناموس والنجاسه بل والنداله
    بل قياسهم مناسب لبعضهم البعض
    السؤال ايهم وفي للمسلمين اكثر
    وايهم حبيب اسرائيل اكثر؟

  3. على الاقل بوتين ركبه سياره صناعة روسيه يلا بكرا بس يرد الزياره بوتين بيركب بلحتنور تبع السيسي وبيغنو سوا حركب الحتنور وتحتنتر وبيشوف بوتين فخر الصناعة المصريه يمكن يفكر بوتين باستيراد حناتير مصريه وهيك بتصير حناتير المصريه منتشره في ربوع العالم ما حدا احسن من حدا وكله في سبيل الوطن ومواطن