ألمانيا : اعتقال أربعيني سوري مخمور ترصد لامرأة في مدخل عمارة و هددها بسكين و تحرش بها

اعتقلت الشرطة سورياً هاجم امرأةً في مدخل عمارة واعتدى عليها جنسياً، في مدينة غورليتس في ولاية ساكسونيا الألمانية.

وذكر موقع “تاغ 24“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن سورياً يبلغ من العمر 43 عاماً ترصد لامرأة تبلغ من العمر 33 عاماً في سلم عمارة بشارع “لوباور شتراسه”، حوالي الساعة 2:50 من بعد منتصف ليلة الأربعاء.

وأضاف الموقع أن المعتدي هدد المرأة بسكين، قبل أن يسحب بنطالها للأسفل، وحين صرخت المرأة طلباً للنجدة، تنبه السكان إلى ذلك، وهرع أحد الجيران (46 عاماً) للمساعدة، وواجه المعتدي، فأصابه الأخير بالسكين وتعرض لجروح طفيفة في يديه، قبل أن يفر المعتدي، ويترك واجهة باب مدخل البناية الزجاجية وراءه محطمةً.

وتم تنبيه الشرطة على الفور، ونجحت في التوصل إلى الجاني، بعد أن حصلت على أوصاف الرجل بشكل دقيق من المرأة، وتم اعتقاله بعد وقت قصير من الاعتداء في شارع “بانهوف شتراسه”.

ووجدت الشرطة أن الجاني كان مخموراً (فحص نسبة الكحول 1.46 في الألف)، وأنه كان مصاباً نتيجة مواجهته بجار المرأة، فنقلته إلى المستشفى تحت الحراسة.

وخلال فحص مسرح الجريمة، عثرت الشرطة على سلاح الجريمة، وما زالت التحقيقات بالحادثة مستمرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اوف لو هل الحادثة بتركيا صايرة كانو التمو اهل البناية والحارة واهل الحارة والكبير والصغير وقرايبنها ولعنو ابو على ابو هلي خلفو على ابو الجابو لاتركيا يعني اخدو حقون بايدون منو ،،، وقال شو بقلوللوك الالمان عنصريين

    1. كانوا كسروا محلات السوريين وسيارات السوريين والشرطه التركيه بتتفرج عليهن

    2. صدقت . الالمان عنصريين بس الاتراك همج زعران و الدولة مفلتتهم على الاجانب