تركيا : نقل سوري إلى المستشفى بعد نحره لزوجته و طفليه و محاولته إنهاء حياته ! ( فيديو )

نُقل رجل سوري إلى مستشفى، إثر محاولته الانتحار عقب قتله لزوجته وطفليهما في مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة أرناؤوط كوي، ووفقاً للادعاء وقع شجار بين السوري “أنور ابراهيم” وزوجته “ميديا حسن”، المقيمين في حي أسنيورت، ما دفع الأخيرة لأخذ طفليهما البالغين من العمر 4 و 5 أعوام، والذهاب إلى منزل عمها في حي يونس إيمره، من خلف زوجها (دون علمه أوموافقته).

وأضافت الصحيفة أن “أنور” توجه إلى منزل عم زوجته، وأقدم على نحر عنقي طفليه فور دخوله للمنزل، قبل أن يوجه عدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسد زوجته ما تسبب بمقتلها، حيث حضر عناصر الشرطة وفرق الإسعاف بأعداد كبيرة، فور تلقيهم بلاغ زوجة عم “حسن” التي كانت موجودة في المنزل لحظة وقوع الجريمة.

وحاول أنور الانتحار فور وصول الشرطة، ما تسبب بإصابته إصابة بليغة، نُقل على إثرها إلى مستشفى المقاطعة للتدريب والبحوث لتلقي العلاج.

وما تزال الشرطة مستمرة في عملية التحقيق بملابسات الجريمة، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. كالعادة ومثل كل جريمة أو سرقة أو رذالة الفاعل اوجلاني مجرم بالفطرة

    1. شكرا لك يا اعرابي على هذه المعلومات.
      قال النبي المستعرب صلى الله عليه وسلم على لسان ربه (الاعراب أشد كفرا و نفاقا) صدق الله العظيم

    2. من يتلاعب بآيات القرآن ويجتزئ منها بما يناسب هواه ويتقصد ان يضعها في غير محلها سيحاسبه الله تعالى…
      ألم يردعك لا اخلاق ولا ضمير ولا احترام لعقيدة ملياري مسلم ولا حرمة كلام الله تعالى عن فسقك أم انك لا تحفظ من كتاب الله الا هذه الآية!!
      وبصرف النظر عن حقيقة ان العرب ليسو الإعراب فلو تابعت القراءة في سورة التوبة لوجدت ان الله ذم الاعراب المشركين وامتدح الاعراب المؤمنين. في نفس السورة في الآية التالية تماما .. يعني لا بد وان يقع نظرك عليها وأنت تقرأ الآية التي أوردتها ما يشير إلى تقصدك تجاهل المعنى الحقيقي للآية واستخدام القرآن الكريم بتلاعب تظنه يعينك في نيتك المريبة … ولكن على من تقرأ مزاميرك يا داود!!

    3. لما بتتربى مع العرب و تقعد مع المنغول و تشتغل باليوم 14 ساعة مشان تأمن معيشتك و عقلك يسحل من راسك رح يصير اكتر من هيك.. الله يرحمهم و ما صار هيك من شي قليل و يلعنك و يلعن جمهوريتك الشيطانية السورية.

    4. ليش ما بتقول انو يمكن سكران وشربان من الزقوم اللي ما بيخلا بيت من بيوتكم من جرة مليانة تخمير شغل أيد (بيقولوها بغرور وفخر: شغل ايد) أو يمكن متعاطي مخدرات … شو غريبة يعني!! بدل ما كل شغلة تلزقوها بالسوري والتركي والهندي والسندي وووو

    5. الزقوم موجود بحارات تركيا بين كل بار و بار في بار .. اركود والاك هردبشت شردتوا العالم و لسا الكون عين تحكوا؟ تفوه على كل واحد ما بيستحي.

  2. الزهرمان البخاري يلي عمتحكي عنه في اله بارات بتركيا برعاية سلطانك بين كل بار و بار في بار يعني انتوا امها و ابوها و هاد الموضوع لا تحكي فيه مطلقا لان يلي نجح كاردوغان بالانتخابات الكورد المسلمين المضحوك عليهم باسم الاسلام.. الكوردي بس اذن المؤذن بوجهوا عالصلاة و بيرجع للإيش (الشغل) و بيشرب الشاي بينما بارات و خمارات استانبول شبابك السوريين و الاتراك مو مخليين مكان لحدى و لسا جاي تاكول خرا و تقلي شربان و متعاطي؟شعب جحش.

    1. والحشا شربان لحد السطلنة
      العمى يتشربوا الخرا العرق بدل المي
      روح شوف بارات وكباريهات اسطنبول مين صحابها!؟
      يا أما روم يا عصابات هكاري وديار بكر وغيره بس يستثني كراد أدي يامان واردهان وبشكل ما موش والباقي كاو زبالة … شوف الواقفين عالباب الواحد حواجبه بتخن شواربو .. أنت اللي مفتكر حالك فهمان وبتعرف … منعرف اكتر منك .. وحياة شواربك والصرماية سوا بعرف زواريب نص مدن تركيا لحتى ما كون مبالغ.. متل ما بعرف القامشلي وعفرين وراجو وجنديرس وضيع الاوجلانيين ضيعة ضيعة ..

  3. وحياة شواربك و صباطي حقي وصلني… قلي من الاول انك ابن زواريب ما كنت تعبت حالي معك من البداية..

  4. وينك تركماني مبندق.. خليك رايح جاي عمببهدل فيك و اضحك عليك.. انتوا بولدنة الحرام تبعكون صرتوا دولة كلاب حراسة لحدود اوروبا الشرقية و إلا هلأ كنتوا بالمجرور المسمى منغوليا عمتاكلوا فيران و صراصير مع جماعتك الصينيين 😂🤣😂.. اتخيل 🤔😂🤣😂