حقيقة خبر وفاة ” الإعلامي جوزيف بشور ” أحد أبرز رموز الفساد و الفشل و التخلف الإعلامي الرياضي في سوريا

نفت مصادر إعلامية موالية خبر وفاة “الإعلامي” الرياضي “جوزيف بشور” دمشق.

وكانت انتشرت، الأحد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة بشور، بعد أيام من نقله للمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية.

وذكر مراسل للقناة الإخبارية النظامية أنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع عائلة بشور، وأكد أنه “بخير وتجاوز مرحلة الخطر”، وطالب بعدم نشر الأخبار الكاذبة.

وينحدر بشور من قرية الناصرة بريف حمص، وكان بدأ نشاطه “الإعلامي” في إذاعة صوت الشعب، وقدم منذ العام 1987 زوايا رياضية وسياسية عديدة، بحسب الإعلام الموالي.

وشغل بشور العديد من المناصب الإعلامية في المؤسسات الإعلامية الحكومية.

ويعتبر بشور من أبرز رموز الفساد والفشل والتخلف الإعلامي الرياضي في عهد حزب البعث، حيث أنه كان مقدماً للنشرات والبرامج الإذاعية والتلفزيونية ومعلقاً على الأحداث الرياضية (كرة القدم خصوصاً) رغم سوء مستواه وجهله الكبير على الصعيد الإعلامي والرياضي والثقافي واللغوي، ما وضعه في طليعة من يسخر منهم الشارع الرياضي في سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كيف خربت البلد اصلا قبل مايدمرها الحيوان كانوا يضعون الرجل غير المناسب في المكان المناسب وهكذا دواليك وكل رموز الدوله من اعلاميين ووزراء وغيرهم كانوا اناس فاشلين ولكنهم للامانه موالين للنظام الى العظم وكلهم اصحاب واسطات

    1. والله الكراكوز همام سردينة صاير قدوتكون وعيتعيدو كلامو …ممتاز لهون وصلت ثورة الحرامية …على كل حال جوزيفبشور بخير وبا تفرحوا كتير يا غلمان الجرذ اردوغان النصر قادم وضل شوية كليب شعلتون جولان واحد بمسحون مسح

  2. البينة على من ادعى
    ممكن تتفضلو تقولولنا كيف هالشخص هو رمز للفساد؟؟