صحيفة ألمانية : اعتقال 7 سوريين و ألماني بتهمة الاعتداء الجماعي على فتاة

اعتقلت الشرطة سبعة سوريين وألماني، بتهمة التورط باغتصاب جماعي لفتاة، في مدينة فرايبورغ بولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية.

وذكرت صحيفة “بيلد“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشرطة اعتقلت سبعة سوريين وألمانياً، بتهمة اغتصاب قتاة تبلغ من العمر 18 عاماً، بعد خروجها من نادي ليلي، في شارع “هانز بونته شتراسه”، حوالي منتصف ليلة السبت (13 تشرين الأول).

وقالت متحدثة باسم الشرطة، الجمعة، إن المعتقلين معروفون سابقاً للشرطة، وأن المحققين يفترضون أن جريمة الاغتصاب الجماعي متورط فيها أكثر من ثمانية أشخاص.

وحصلت الصحيفة على معلومات تفيد بأن الفتاة كانت مع صديقة لها في النادي الليلي، وهناك قدم لها أحد المشتبه بهم (سوري يبلغ من العمر 21 عاماً) مشروباً -ويجري التحقيق الآن حول ما اذا تم تقديم مخدرات أيضاً لها-، وفي حوالي منتصف الليلة خرجت الفتاة مع المشتبه به إلى أمام الباب الخارجي للنادي.

وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الشابة تعرضت للاغتصاب في حرش قريب، من السوري الذي يعيش في ألمانيا منذ عام 2014.

وبعد فعلته، ترك المشتبه به الفتاة في الحرش، وعاد إلى النادي الليلي ليبلغ أصدقائه بجريمته، فتناوب سبعة شبان آخرين على الأقل على اغتصاب الفتاة.

وختمت الصحيفة بقول رئيسة الشرطة الجنائية لاورا ريزكه، إنه “ما تزال التحقيقات المكثفة في الجريمة مستمرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يا شباب سوريا هدو اللعب شوي. يعني العين علينا و الأمر الصراحة وصل لحد مخيف. يعني العنصريين الالمان و حتى غير العنصريين في اوربا كلها ما رح يسكتوا. تخيل حبيبي جريمة متل هي في لبنان مثلا او الكويت شو رح تكون رد فعل اللبناني و الكويتي تجاه السوريين؟؟؟ الشب السوري اللي مو خايف من الله يكفي شرو و يتجوز او عرفي او يصاحب او حتى يبحث عن بائعات الهوا و اضعف الايمان عندك نت سريع. ليش الاجرام يعني. و الله الالمان و الاوربي بشر و مفضل عليك استقبلك و انت قاعد تلطيش بنات و حشيش و سرقة. تعلم و اشتغل اي شغلة يا اخي. و الله يستر من اللي جاي