الجعفري : سنستعيد إدلب في الوقت الذي نراه مناسباً و لن نسمح بتحولها لكهوف

قال مندوب بشار الأسد لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، إن نظامه عازم على “استعادة إدلب في الوقت الذي نراه مناسبا، ولن نسمح بتحويل المدينة لمعقل للإرهابيين”.

وقال الجعفري، في كلمته بمجلس الأمن الجمعة، إن “الحكومة السورية ستستعيد إدلب في الوقت الذي تراه مناسبا لأنها جزء من تراب الوطن، ولن تسمح الحكومة السورية أن تتحول إدلب لكهوف جديدة للإرهابين”.

وحول تشكيل اللجنة لدستورية قال الجفري إن “دور الأمم المتحدة والمبعوث الخاص يقتصر على التيسير وليس فرض الوصاية على الحوار السوري- السوري”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. يا ساقط والله الشعب السوري راح يستعيد سوريا منكم وذلك سيكون بلمح البصر فكل ماحققه النظام من انتصارات بواسطه المصالحات مجرد سراب والطيران الروسي لن يبقى للابد يدافع عنكم ومن المستحيل ان يبقى الشعب السوري تحت رحمتكم بعد كل هذه المأسي والتضحيات ولو دامت الحرب لالف سنة والعلويين في سوريا والنظام بشكل عام ماتوا سريريا والخيوان مجرد واجهة فقط لا يحل ولا يربط والايام بيننا والانتقام سيكون بلا رحمه

  2. دعهم أيها الجعفري المتعجرف ينعمون قليلا بالحرية خارج قفص عصابتكم الطائفية … اما انت فتابع هوايتك بقراءة الشعر الفارسي انت وزوجتك الإيرانية واكمل عليها أشعار الشيرازي وانت تتلوها عليها بالفارسية لأنها لا تعرف العربية وتتحدث مع أولادها بالفارسية … ودع هؤلاء السوريون في ادلب يستمتعون بخياراتهم الحرة بعيدا عن مخابراتكم وحزب بعثكم الذي تديره مخابراتكم وزعبراتكم واجرامكم … يتمنى السويون كلها الانتقال الى ادلب … الارهابيون اقلية صغيرة وسيطردون من ادلب بدون شك … خلي جيش أبو شحاطة يشبع اول من البطاطا … قال بدو يحرر قال!

  3. كالقط يحكي انتفاخاً صولة الاسد … يهدد ويتوعد من تحت الحذاء الروسي , اتحداه ان يرحل الروس وسنرى كم سيستمر نظامه

  4. لاتجحش بالشهنقة الفاضية
    عليك باستئذان اسيادك الروس و الإيرانيون

  5. الذي لم يحرر شبراً من الجولان و اسكندرون منذ أربعين عاماً سيستعيد أدلب في عهد حافظ الثاني عشر هههههههه.