تركيا : احتفاء بشابة سورية عثرت على مجوهرات بقيمة عشرات الآلاف من الليرات و سلمتها لصاحبتها ( فيديو )

احتفت وسائل إعلام تركية بشابة سورية عثرت على مجوهرات بقيمة 50 ألف ليرة تركية، وسلمتها إلى صاحبتها في مدينة كهرمان مرعش، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت داخل متجر ألبسة في مقاطعة “دوالقادر أوغلو”، حيث قدمت الشابة “سمية يلدز” من مدينة اسطنبول إلى كهرمان مرعش للتسوق بمناسبة حفل خطوبة شقيقها، وأثناء صلاتها داخل متجر الألبسة أسقطت من حقيبتها صندوقاً مليئاً بالمجوهرات، يقدر ثمنها بنحو 50 ألف ليرة تركية.

وعثرت السورية “رزان سعدو” التي تعمل في متجر الألبسة، أثناء عملها في الطابق السفلي على صندوق المجوهرات، حيث قامت بتسليمه إلى مدير المتجر وأبلغ بدوره الشرطة، التي تمكنت من التوصل إلى هوية صاحبة الصندوق من خلال فحص تسجيل كاميرات المراقبة، إضافة إلى فواتير الزبائن.

وتشكرت التركية “يلدز” الشابة السورية على أمانتها، التي أكدت بدورها أنها سلمت الصندوق دون تردد إلى مديرها في العمل، مضيفة: “لقد احتضنتنا تركيا، لم أفكر بأي شيء آخر سوى تسليمه، لقد قمت بما يليق بي وبعائلتي كسوريين”.

بدوره أشار مدير المتجر إلى أن تصرف السورية كان مشرفاً، مضيفاً: “أشعر بالسعادة لسببين، لأننا تمكنا من إعادة المجوهرات إلى صاحبتها، ولوجود موظفة شريفة لدينا في المتجر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الشكر الجزيل وألف شكر لمن يؤدي الامانات الى أهلها وبحسب متابعتي لهذه الاخبار فأن الدنيا ان شاء الله بخير ولا تخلو من المواطنين الاتراك والسوريين الشرفاء وهذا يدل على حسن الخلق والامانة والخوف من الله .