عيد ميلاد النبي محمد على سقف أكبر مطار في العالم ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية إن مطار اسطنبول الثالث، الذي تم افتتاحه مؤخراً، يحتوي على 33 مسجد، ويحمل سقفه 571 مجسم للهلال، تيمناً بتاريخ مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وافتتح الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، الاثنين، مطاراً جديداً في مدينة اسطنبول بتكلفة 11.7 مليار دولار، وقال إنه سيكون الأكبر في العالم عقب استكمال كافة مراحله.

ونقلت صحيفة “جمهورييت” التركية، الأربعاء، عن “عبد الصمد كاراداي” الإمام المسؤول في مطار أتاتورك قوله، بحسب ما ترجم عكس السير: “سيحتوي المطار على 33 مسجد في مناطق مختلفة ، وفور إصدار وزارة الأوقاف لقرار تعييننا سننتقل للعمل هنا (في المطار الجديد)”.

وأشارت الصحيفة إلى أن سقف المطار يحمل 571 مجسم للهلال، ستدخل أشعة الشمس عبرها، في إشارة إلى تاريخ ولادة الرسول محمد (ص) سنة 571 ميلادية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. ما اروعك يا سلطان واروع انجازاتك تنمية شامله ونهضه عارمه كل خطوه تخطيها الى الامام يرجع اعدائك عشر خطوات الى الوراء رغم كثرتهم الا ان ليس دائما الكثرة تغلب الشجاعه ترامب في حيره وبوتن انفضح امام شعبه والسيسي غارق بالدين وال سعود يتخبطون والاماراتي يرتعش خائفا وايران عرفت حجمها وال ب ك ك يتحسسون رقابهم اما الحيوان بالشام سود الله وجه القبيح قابع بالمهاجرين خارج التغطيه

    1. ليس من الروعة في شيء ياحمد ! رسول الله لم يأمرنا ببناء أفخم المساجد وكثرتها ! لم يأمرنا بالإحتفال بعيد ميلاده فقد مات رسول الله في اليوم الذي ولد فيه .. وليس بحاجة لأن نقلد غير أمم بتقديس انبياىهم من دون الله .. إذا أردت ان يرضى الله عنك ورسوله فإتبع سنته فقط وطبق دينك بمعاملتك وأخلاقك بين الناس كافة.

  2. شو هادا عيد مبلاد النبي محمد من قامت لحنا بنحتفل باعياد ميلادنا اي انا عيد ميلادي مابعرف وقتو

  3. وفقه الله لخير العباد.
    بس ليش سرق معامل حلب لتمويل المطار ما عم أعرف كان يعيفهم لشبيحة الخنزير بشار.

  4. أردوغان بذكاء كبير عمل كل هذه السنوات على سحب البساط من تحت اتاتورك و كل ما يتعلق به من منشآت و أفكار.

  5. ١٢٨ بار ، و محل خمور في المطار وأماكن لصلاة النصارى و اليهود
    متوفرة و للسيخ و البوذيين اللي عما يدبحو المسلمين في بورما كمان متوفرة في مطار السلطان الديوث
    بعدين الهلال بعمره ما كان رمز الإسلام هاد رمز وثني رمز مدينة بيزنطة حاليا إسطنبول الإمبراطور قسطنطين أضاف النجمة و هي رمز مريم العذراء للنجمة و صارت علم القسطنطينية
    روحو متاحف اوربا و مكاتبهم و شوفو اللوحات و الوثائق
    اللي عمرها قبل ما يشرفو هالانجاس لمنطقتنا العربية
    يعني حتى علمهم مسروق و للبقية تكملة

  6. يسلت فيك ويفركلك هضبتيك ويسل سل لمقام فرريدة تبعك يا ابن المتع الركع والخنع جاك الله خبرا ا في ودك

  7. ايردوغان حرامي سارق معامل حلب و لص عنده حصانة ديبلوماسية و المعروف ان ايردوخان طرطور لروسيا و لامريكا و مواله ليس من رأسه حابين تسموه سلطان سموه كما شئتم لكن الحقيقة لا تختفي فالاحداث السياسية عرت ايردوغان و كشفته و هو عميل طرطور انظرو الى الكبريهات و الى المثليين و الدعارة في تركيا و بعدين اعيدو حسابتكم جيدا في تسميته بالسلطان و بالنسبة لعيد ميلاد نبي الاسلام محمد هاي كلها سياسة فمن قام بانشاء هذا المطار الضخم اقصد هنا الشركات الاجنبية اللي تسموهم كفار هؤلاء اهتموا باللعب على الوتر الحساس الا و هو الدين و محمد نبي المسلمين ولد و مات كسائر البشر و اعتقد انه لو كان حي لما قبل بمثل هذه الترهات باسمه فلو اطعم ايردوغان فقراء تركيا و امن لهم حياة كريمة و عمل و كرامة لما وجدنا العاهرات في الطريق و لا وجدنا البارات و الشاذين في الشوارع مشكلتنا اننا شعب ينقاد وراء العواطف و الترهات