تركيا : حملة أمنية واسعة تستهدف عشرات الآلاف من السوريين في أضنة ( فيديو )

واصلت الشرطة في محافظة أضنه، جنوبي تركيا، حملة تفتيش أمنية استهدفت اللاجئين السوريين المقيمين في المحافظة، والتُقط خلالها الصور لنحو 80 ألف سوري منهم.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شعبة الأجانب التابعة لمديرية أمن المحافظة وجهت حملات أمنية منظمة استهدفت على وجه الأخص الأحياء التي ينتشر فيها السوريون بكثرة.

وأضافت الوكالة أن العناصر قاموا بالتفتيش على هويات السوريين، كما التقطوا الصور لكل من لديه نقص في الأوراق الثبوتية، أو لا يحمل معه تصريح إقامة أو بطاقة حماية مؤقتة (كمليك).

وتابعت أن نحو 80 ألف سوري تم تسجيلهم من خلال التقاط عناصر الشرطة الصور لهم، في حين تم التحقق من وجود 10 آلاف سوري دون بطاقة كمليك أو إقامة، كما ضبط العناصر 20 ألفاً مقيمين في أضنه على الرغم من استخراجهم لهوياتهم من محافظات تركية أخرى.

ولم يرد في وسائل الإعلام التركية إذا ما ستتخذ السلطات التركية أية إجراءات بحق المخالفين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. دائما اماكن تواجد السوريين تكون مشبوهة وتكثر فيها عمليات السرقة والسطو والخطف ليش مابعرف

  2. هي سلطانكون الأجدب بلش يضغط عليكون لتحلوا عنو..قال أردوغان قال…أصلاً ما خرب بيتنا غير هو و آل سعود و آل ثاني ..عقبال ما يصيروا كلون آل خمسة باليد واحد

  3. حمار وقمة الحمرنة اللي بفكر أنه أردوغان ولا ربعه قلبهم عالسوريين ! عبيستخدموهم لغايات داخلية وخارجية وبعدها بالكريك على بلدكم طبعا بعد مايكونوا نخبوهم وعزلوا اللي لازمهم من تجار ومثقفين والباقي اركبوا بالسوزوكي وعالبلد. الإخوان نفاقهم عجيب غريب وبراغماتيين ووصوليين بس بدهم يوصلوا للحكم بأي طريقة.