مشاكل سائقي الأجرة في تركيا لا تنتهي .. انتشار واسع لمقطع مصور يظهر رمي سائق سيارة أجرة في اسطنبول لسائح بعد سرقته ! ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يُظهر إلقاء سائق سيارة أجرة لسائح برازيلي من سيارة متحركة في مدينة اسطنبول، بعد أن احتال السائق عليه وتمكن من سرقة نقوده.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن سائحاً برازيلياً استقل برفقة زوجته سيارة أجرة نحو الساعة 2 ليلاً من ميدان تقسيم، بغرض العودة إلى الفندق المقيمين فيه في مقاطعة كاراكوي، وبعد أن أعطيا سائق السيارة العنوان المطلوب، لاحظا أن السائق تجول بهم بشكل مبالغ فيه في المدينة دون أن يصلوا إلى فندقهم.

وأضافت الوكالة أن السائق أخبر السائحين بضرورة تسليمه السيارة إلى سائق آخر حان موعد عمله، ليصطحبهما الأخير إلى فندق آخر، ويقف بسيارته أمامه طالباً منهما النزول.

ونشبت مشادة كلامية بين السائق والسائحين لدى إخبارهما له بأن هذا الفندق ليس فندقهم المنشود، قبل أن يدفع له الزوج البرازيلي مبلغ 50 ليرة، ما أثار غضب السائق لكون المبلغ غير كافي على حد زعمه، ودفعه لإلقاء البرازيلي من السيارة بينما كانت متحركة، بعد أن نجح بالحصول على محفظته ونقوده.

وتقدم السائحان بشكوى بحق السائق لدى الشرطة، التي تمكنت من إلقاء القبض عليه، حيث أمرت النيابة العامة بإيداعه السجن، وإطلاق سراح السائق الأول عقب الاستماع لإفادته، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لايوجد اجحش وأرذل من سائقي الاجرة بتركيا . يقودون سيارتهم مثل الحمير الهائجة ………..

    1. نعم صحيح يجب الحذر منهم خاصه في تركيا ملاعين حصلت كثير مع سواح وكانوا يرجعولهم الباقي بنقود مزوره يجب فضحهم منهم سائقي اجره اكراد يترزقون ويدعون انهم اتراك ويتسببون بالاسائه الى البلد التي يترزقون منها لعنه الله عليهم لا حياء ولا خجل

    2. بكل صدق.. ٩٠ ٪؜ من السائقين هم من الكراد…
      يوجد قانون قد يصدر ويشترط ان يكون المتقدم لنيل شهادة قيادة سيارة عامة قد حصل على شهادة الدراسة المتوسطة… لو صدر هذا القانون سوف تنخفض نسبة الكراد إلى ١ ٪؜ من السائقين لان الكردي لا يستطيع البقاء في المدرسة اكثر من صف ثاني أو ثالث ابتدائي… العلم يسبب له مرض نفسي وشنطة المدرسة كأنها شيطان يركبه

  2. ملاحظات على أتراك أثناء زيارتي
    1. السلوك # للأسف غالبية أتراك فظين بالتعامل مع سائحين رغم أن بلدهم سياحية.
    2. أخلاق # يستغلون سائحين ويرفعون أسعار عليهم بغض نظر عن أخلاق كمسلمين وعدم إلتزام بقوانين سير في بلدهم.
    3. اللغة # يقرؤون القرآن الكريم بالعربي و لكنهم لا يعرفون تحدث معنا بالعربي!!!!! ولا يتقنون اللغة انكليزية الا موظف فندق.
    رغم أن غالبية سياح هم من دخول خليج العربي و الاردن و لبنان.

    وهذه حالة ليست فردية مع سائح برازيلي وإنما دليل على سلوك وأخلاق أتراك.

  3. انا كنت في تركيا سياحة لمدة شهر
    اكثر من ٩٥٪؜؜ من سائقين الاجرة شرفاء و يأخذون مثل مبلغ العداد تماما
    و يحاولون الذهاب من اقرب الطرق الممكنة
    يعني اذا كان العداد ١٨ ليرة و نصف يرجعون الباقي اذا اعطيتهم ٢٠ ليرة
    كنت كل يوم اصعد في ٣ او ٤ تاكسي

    ٥٪؜ يحاولون اخذ بقشيش ليرة او ليرتين و نادرا جدا ما تجد سائق يكره العرب
    فقط سائق واحد