سيدة سورية تلقي بنفسها من الطابق الخامس في مصر

قالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، إن ربة منزل تحمل الجنسية السورية، انتحرت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بمدينة 6 أكتوبر، بسبب اعتداء والدها عليها بالضرب.

وذكرت الصحيفة، الأحد، أن “العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث أكتوبر تلقى بلاغا يفيد انتحار ربة منزل، نتيجة إلقاء نفسها من الطابق الخامس بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر”.

وأضافت: “بإجراء التحريات تبين للمقدم إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، أن ربة منزل تحمل الجنسية السورية، متزوجة وتقيم بصحبة حماتها عقب سفر زوجها للعمل بدولة عربية، اعتادت الذهاب لوالديها لزيارتهم أسبوعيا، إلا أنها تأخرت ما يقرب من ساعتين على موعد الزيارة، مما دفع والدها للاعتداء عليها بالضرب وصفعها على وجهها”.

وبحسب الصحيفة، فقد توصلت التحريات، إلى أن ربة المنزل أسرعت إلى النافذة وألقت بنفسها من الطابق الخامس، مما أسفر عن مصرعها.

وختمت الصحيفة التي لم تذكر اسم السيدة أو أية معلومات أخرى عنها، بالقول إن السلطات الأمنية تحقق بالحادثة.

* الصورة تعبيرية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. والدها سبق له وقتل اثنين اخوته الاكبر سناً منه بملاحقتهم وضربهم بالرصاص حتى الموت في اوائل الثورة وقيدت القضية انهم ضد النظام وخرج ولم يعتقله احد ؟؟ وحصل هو على 5 ملايين مكافأة من ابوه المجرم .. هذا هو سيف ابن الحجي نهار المجرم الذي لا اشك انه رمى بنته من الطابق الخامس وقتلها لسبب ما والله اعلم طبعاً ؟؟ !!